بالصور.. الطرف تكرم 80 طالبًا متفوقًا

الزيارات: 3229
التعليقات: 0
بالصور.. الطرف تكرم 80 طالبًا متفوقًا
https://www.hasanews.com/?p=6535637
بالصور.. الطرف تكرم 80 طالبًا متفوقًا
هاني الطويل

كرمت اللجنة الأهلية ببلدة الطرف 80 طالبًا متفوقًا للموسم الدراسي الماضي بحضور رئيس اللجنة عمدة البلدة الأستاذ أحمد بن سلمان البوعبيد ومشائخ الطرف في مقدمتهم الشيخ محمد الشريدة والشيخ علي الحجي والشيخ إبراهيم الخزعل وعدد من مدراء المدارس وأولياء الأمور وعدد كبير من وجهاء الطرف والإعلاميين   وعلى راسهم  مصطفى الشريد – هاني الطويل – عبدالعزيز الموسى –  حسين الحبيب ، وذلك في الحفل السنوي الأول للطلبة المتفوقين بالطرف.

وبدأ الحفل بالترحيب بجميع الحضور من قبل مقدم الحفل المتميز الأستاذ جعفر الصولان، لتبدأ الفقرات بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب علي بن حسين الياسين.

بعد ذلك ألقى مدير لجنة الخدمات العامة باللجنة الأهلية قائد مدرسة معاذ بن جبل الابتدائية الأستاذ عبدالله بن حمد المطلق، كلمة بالنيابة عن رئيس اللجنة عمدة الطرف الأستاذ أحمد بن سلمان البوعبيد أكد فيها أن عام مضى وانقضى في العلم والأدب، تلقى خلاله طلابنا صنوفًا العلوم والمعارف، وصقل المواهب، وإثراء الفكر، فكان أحدنا لا يبتغي إلا العلم وحده، نرى طلبه علينا فرضا، وتحصيله عبادة فكل طالب متفوق يجد في المطالعة لذة وفي الحفظ مسرة، وفي التعب راحة، فكانت  النتيجة تفوقًا وتكريمًا، وفرحًا وسرورًا، كوكبة ترونها اليوم تكرم أمامكم، حصدوا ما زرعوا، ونشكر من ساهم في هذا التكريم الذي نأمل أن يستمر لأبنائنا الطلبة تتبعه خطوات قادمة أن شاء الله.

ثم بعد ذلك كلمة رئيس لجنة شؤون الطلاب الأستاذ محمد بن أحمد الطويل، قال فيها : اليوم  يقع على عاتقنا نحن المجتمع، العائلة، المربين وجميع المهتمين ـ وجوب مد أكف البذل والعطاء والدعم على جميع أصعدته لكل متفوق، وأعني بهذه الكلمة كل من غاص في خضم الصعاب لكنه تخطاها بوعيه، أعني كل من وضع مستقبله ومستقبل أسرته ومجتمعه نصب عينيه، أعني كل من لم يأل جهدًا في تقدمه واستمراره شاقًا أوعر الطرق، زارعًا دربه بالأمل والطموح، فانحناءة عز بكم ولكم نكلل بها تلك الجهود بأكاليل ليلك معطرة بعبق الفخر والشرف ورفعة الرأس، وهذا ما نرى مستقبلنا حقًا وما يتواكب مع رؤية قادتنا وولاة أمرنا في هذا الوطن العزيز ولهذا أطلقنا سويًا في لجنة شؤون الطلاب هذه البادرة الخيرة لتكريم أبنائنا المبدعين، فقد أصبح هذا التكريم تقليدًا ومنارًا يعتز به أفراد كل المجتمع لما يحمله من تحفيز وتشجيع لشبابنا وأخواننا للمزيد من التفوق والتألق، حيث أضحى مناسبة لتحفيز الجميع، للمتفوقين لأن يستمروا في دربهم نجاحًا وإبداعًا، ولمن لم يحالفهم الحظ أن يتحفزا لبذل المزيد من الجهد والاجتهاد حتى يصلوا لهذا الحفل البهيج متفوقين ومتألقين, وكلنا ثقة أن شاء الله بأن يصل الجميع لمنصة التفوق والنجاح.

ثم كلمة أولياء الأمور القاها نيابة عنهم قائد مدرسة الأوزاعي المتوسطة الأستاذ بندر بن عبدالله العويس، وقال فيها : لا بد لي من تحية وتقدير واحترام للجنة الأهلية بالطرف ممثلة في لجنة شؤون الطلاب على تبينها مثل هذا الحفل الذي أسعدنا جميعًا كأولياء، والشكر موصول لكافة الطواقم الإدارية والتعليمية بمدارس الطرف الذين يقومون بعملهم بكل إخلاص وأمانة، وكلي ثقة أن اللجنة الأهلية ستستمر بنهجها المتميز، من اهتمام بالمبدعين والمتميزين والمتفوقين من أبنائنا.

بعد ذلك تم تكريم رعاة الحفل. وفي الفقرة قبل الختامية ألقى الطالب حسن بن علي الطويل كلمة نيابة الطلاب عنهم جميعًا. وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين.

تصوير: حسين الجاسم – الأحساء نيوز 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>