احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

“السعودية” تبدأ تشغيل رحلات مباشرة إلى أربيل مطلع أكتوبر

الزيارات: 4434
التعليقات: 0
“السعودية” تبدأ تشغيل رحلات مباشرة إلى أربيل مطلع أكتوبر
https://www.hasanews.com/?p=6535631
“السعودية” تبدأ تشغيل رحلات مباشرة إلى أربيل مطلع أكتوبر
واس - الأحساء نيوز

تبدأ الخطوط السعودية، اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل، تشغيل رحلات مباشرة ومنتظمة إلى وجهتها الدولية الجديدة “أربيل”، كثاني محطة في العراق بعد العاصمة بغداد، التي أُعيد تشغيل الرحلات إليها في 30 أكتوبر 2017.

وأنهت “الخطوط السعودية” كافة استعداداتها لتسيير الرحلات إلى الوجهة الجديدة عبر جدولة الرحلات ضمن شبكة رحلاتها الدولية وإتاحتها للحجز، بجانب تجهيز منصات الخدمة بمطار أربيل الدولي بكافة متطلبات التشغيل وخدمة الضيوف.

من جانبه، قال المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر، إن تشغيل الرحلات المباشرة إلى أربيل سيُسهم في تعزيز العلاقات الوثيقة بين السعودية والعراق، ويُوفر فرصًا استثمارية وبرامج سياحية ويخدم الحركة الاقتصادية والسياحية بين البلدين.

وأشار إلى خدمة شرائح متعددة من الضيوف، خاصة الحجاج والمعتمرين ورجال الأعمال، بجانب الحركة العابرة، مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت ليتوافق مع رحلات “السعودية” للضيوف المواصلين إلى كل الوجهات الدولية التي تصل إليها، وكذلك رحلات أعضاء تحالف “سكاي تيم” الدولي الذي يضم 20 شركة طيران حول العالم.

ولفت الجاسر إلى أن التوسع في التشغيل الدولي وتشغيل رحلات مباشرة ومنتظمة إلى أربيل، يأتي ضمن مبادرات برنامج التحول، ويحقق أهداف الخطة الاستراتيجية (SV2020) بتوسيع شبكة الرحلات الدولية وتعزيز الموقع التنافسي لـ”السعودية” على القطاع الدولي، عبر تسييرها إلى وجهات جديدة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية، وفي سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعًا إلى الأسطول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>