بدء قبول طلبات الالتحاق بالدراسات العليا بجامعة البترول والمعادن

الزيارات: 2681
التعليقات: 0
بدء قبول طلبات الالتحاق بالدراسات العليا بجامعة البترول والمعادن
https://www.hasanews.com/?p=6535426
بدء قبول طلبات الالتحاق بالدراسات العليا بجامعة البترول والمعادن
تعليم - الأحساء نيوز

حددت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن يوم الأربعاء (5 سبتمبر 2018م) موعداً لبدء استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا آلياً عبر الموقع الإلكتروني لعمادة الدراسات العليا على

http://www.kfupm.edu.sa/deanships/dgs/default.aspx

ودعت العمادة جميع الراغبين في الإلتحاق ببرامج الدراسات العليا إلى تقديم طلبات الإلتحاق عبر الموقع حسب المواعيد المحددة.

وأشارت إلى أن آخر موعد لتعبئة طلب الالتحاق الإلكتروني (Online Application)  للفصل الدراسي الثاني للعام ( 2018-2019م) هو يوم الأربعاء (26 سبتمبر  2018م) على أن يكون آخر موعد لتسليم التزكيات العلمية عبر الموقع الإلكتروني (Recommendation Letter System) هو يوم الأربعاء (3 اكتوبر 2018م).

كما يتم تقديم طلب الالتحاق الإلكتروني للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي (2019-2020م) حتى يوم الأربعاء (13 فبراير 2019م) على أن  يكون آخر موعد لتسليم التزكيات العلمية هو يوم الأربعاء (20 فبراير 2019م).

وسيتم البدء في استقبال طلبات القبول من الطالبات الراغبات بالإلتحاق ببرامج الدراسات العليا في (26 يناير 2019م) خلال دورة القبول للفصل الدراسي الأول 2019-2020م، على أن تبدأ الدراسة في (سبتمبر 2019م).

علماً أن برامج الدراسات العليا المتاحة للطالبات هي دكتوراه في الرياضيات، ماجستير العلوم في الرياضيات، ماجستير العلوم في الإحصاء التطبيقي، دكتوراه في هندسة الكمبيوتر، ماجستير العلوم في هندسة الكمبيوتر، دكتوراه في علوم الكمبيوتر، ماجستير في علوم الكمبيوتر، ماجستير إدارة الأعمال.

كما أعلنت العمادة عن استحداث برامج دراسات عليا جديدة للطلاب وهي: برامج ماجستير الهندسة في كل من الهندسة الكهربائية، هندسة البترول و الهندسة الصناعية، برنامج ماجستير العلوم في علوم الحياة.

تجدر الإشارة إلى أن طلب الإلتحاق الإلكتروني والمستندات المطلوب إرفاقها مع الشروط الواجب توافرها في المتقدمين والمتقدمات للدراسات العليا متوافرة على موقع عمادة الدراسات العليا http://www.kfupm.edu.sa/deanships/dgs/default.aspx  أو حسابات الجامعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>