“محافظة العديد” تستعد للاحتفال بـ”اليوم الوطني”

الزيارات: 2614
التعليقات: 0
“محافظة العديد” تستعد للاحتفال بـ”اليوم الوطني”
https://www.hasanews.com/?p=6535256
“محافظة العديد” تستعد للاحتفال بـ”اليوم الوطني”
فواز البيشي

ترأس سعادة محافظ العديد ناصر القحطاني الاجتماع التحضيري للاحتفال باليوم الوطني، اليوم الأربعاء، وذلك بحضور رؤساء ومدراء وقادة القطاعات الحكومية بمحافظة العديد حيث رحب سعادة المحافظ بالحضور وألقى كلمة عن هذه الذكرى العظيمة وعن مراحل التطور والازدهار التي تمر بها المملكة العربية السعودية في ظل قيادتنا الرشيدة.

كما ذكر سعادته أن مناسبة اليوم الوطني تعد فرصة لاستقبال هذه الذكرى العزيزة على قلوب الشعب السعودي كافة والتي سطر فيها المؤسس بطولات توحيد هذا الوطن الشامخ، مبينا أن محافظة العديد ستحتضن فعاليات وفقرات إنشادية وقصائد شعرية بذكرى الوطن من خلال برنامج متكامل تبدأ فعالياته بعروض متنوعة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والتراثية التي تناسب جميع شرائح المجتمع وبدعم ومتابعة من الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه حفظهما الله لإتاحة الفرصة لأبناء الوطن للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني الـ٨٨ لهذا العام.

وشكر سعادة المحافظ كل من قام بالدعم او بالمشاركة لهذه الذكرى الغالية. وفي الختام استعرض المجتمعون خطط وبرامج احتفالات المحافظة، وتم تحديد موقع إقامة الحفل في منفذ البطحاء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>