احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

حريق مستشفى جازان: تعويض ذوي كل متوفى بـ400 ألف ريال وإحالة المصابين إلى المحكمة

الزيارات: 1889
التعليقات: 0
حريق مستشفى جازان: تعويض ذوي كل متوفى بـ400 ألف ريال وإحالة المصابين إلى المحكمة
https://www.hasanews.com/?p=6535195
حريق مستشفى جازان: تعويض ذوي كل متوفى بـ400 ألف ريال وإحالة المصابين إلى المحكمة
جازان - الأحساء نيوز

كشف مسؤول في إمارة جازان عن أن اللجنة المشكلة لتعويض ذوي المتوفين في حريق مستشفى جازان العام أقرت مبلغ التعويض لذوي المتوفين، كما قررت إحالة المصابين إلى المحكمة لتقدير الدية.

وذكر المسؤول -وفقًا لصحيفة “مكة”- أن اللجنة أقرت مبلغ 400 ألف ريال لذوي كل متوفًّى، وتم تحويل ملف التعويضات بعد موافقة المقام السامي عليه، للشؤون الصحية بمنطقة جازان منذ شهر، وذلك لاستيفاء متطلبات وزارة المالية لكل حالة.

وأضاف أنه وبعد صدور موافقة المقام السامي، تم أيضًا الرفع للنيابة العامة لفصل المصابين عن المتوفين، وإحالة المصابين إلى المحكمة لتقدير الضرر وتحديد مبلغ الدية بناء على تقدير الإصابة.

من جهته ذكر المتحدث باسم الشؤون الصحية بمنطقة جازان نبيل غاوي، أن مدير عام صحة جازان، وبناء على المعاملة الواردة من إمارة جازان، وجَّه بتشكيل لجنة برئاسة مدير المتابعة وعضوية المساعد للخدمات العلاجية ومدير إدارة الطب وذلك لاستكمال الإجراءات والمستندات المطلوبة وإحالتها إلى الجهات المعنية.

وكان حريق قد وقع في مستشفى جازان العام في عام 2015، نتج عنه وفاة 25 شخصًا، وإصابة 123 آخرين، وصدرت توجيهات عليا وقتها بتعويض ذوي الضحايا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>