احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

ميسي: مهارة كروية واحدة أحتاج إلى تطويرها

الزيارات: 701
التعليقات: 0
ميسي: مهارة كروية واحدة أحتاج إلى تطويرها
https://www.hasanews.com/?p=6535190
ميسي: مهارة كروية واحدة أحتاج إلى تطويرها
وكالات - الأحساء نيوز
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن “نقطة ضعفه” التي يود تطويرها في أسلوب لعبه، وذلك خلال لقاء مع إذاعة كتالونيا.

وقال ميسي، الذي يعده كثيرون أفضل لاعب في التاريخ، إنه يود تطوير تنفيذه لركلات الجزاء، ولكنه أكد أن ذلك يعد أمرا صعب جدا، لأنه لا يمكنك “استنساخ” الضغط الهائل أثناء تنفيذ ركلات الجزاء خلال حصص التدريب.

وسجل قائد منتخب الأرجنتين 71 ركلة جزاء من أصل 88 نفذها خلال مسيرته، ولكن إهداره لعدد من الركلات “الحاسمة” خلال مسيرته، سبب له إحباطا كبيرا.

ولعل أبرز الركلات الضائعة لميسي تلك التي أضاعها بنهائي كوبا أميركا 2016 أمام تشيلي، والتي أضاعت على الأرجنتين اللقب، وكذلك ركلة الجزاء أمام أيسلندا في المباراة الأولى لراقصي التانغو بالمونديال الروسي، والركلة “الحاسمة” لبرشلونة أمام تشلسي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2012.

وقال ميسي: “حتى إن كان لديك خطة واضحة عن طريقة التنفيذ، الأمر سيصبح أصعب بكثير عندما تأتي اللحظة الحاسمة”.

وأضاف: “اليوم حراس المرمى يتصدون ركلات لم يستطيعوا التصدي لها في السابق”، في إشارة لتطور استراتيجيات التعامل مع ركلات الجزاء في عالم كرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>