بالصور.. “التجارة” بالأحساء يشارك منسوبيه فرحة “فلذات أكبادهم” ببدء الدراسة

الزيارات: 2389
التعليقات: 0
بالصور.. “التجارة” بالأحساء يشارك منسوبيه فرحة “فلذات أكبادهم” ببدء الدراسة
https://www.hasanews.com/?p=6535140
بالصور.. “التجارة” بالأحساء يشارك منسوبيه فرحة “فلذات أكبادهم” ببدء الدراسة
روان خالد - الأحساء نيوز

في مُبادرة فريدة من نوعها، قام فرع وزارة التجارة والاستثمار بالأحساء بعمل زيارات لأولياء الأمور وأبنائهم الطلبة المستجدين في الصف الأول الإبتدائي بمدارسهم لمشاركة منسوبي الفرع فرحتهم ببداية مشوار أبنائهم التعليمي، وذلك بتوجيه من المدير العام وتنسيق إدارة العلاقات العامة ممثلة في الأستاذ سعود السلطان.

من جانبهم، شكر موظفو فرع الوزارة بالأحساء هذه البادرة الجميلة، التي أدخلت السرور عليهم، وأسعدت أبنائهم، فهي غير مستغربة عنهم فقد سبقها مبادرات جميلة تجمع الآباء بالأبناء في بيئة العمل الحكومي .

وفي نفس السياق، عبر المشرف التربوي د\ عبدالهادي المري عن سعادته بهذه المبادرة التي تسهم في توطيد الصلة بين الموظفين وعملهم، وإدخال الفرح والسرور على أبنائهم من خلال تقديم الهدايا التشجيعية تحفيزاً للطلاب المستجدين في الصف الأول الإبتدائي.

وعبّر قائد إحدى المدارس التي تم زيارتها عن شكره وتقديره لما قدمته وزارة التجارة والاستثمار نيابة عنهم الأستاذ باقر المطر من جهود رائعة وغير مسبوقة ، متطلعاً المشاركة من جميع القطاعات الحكومية .

تجدر الإشارة إلى أن الزيارات شملت أكاديمية الكفاح و مدرسة الجشة الابتدائية ومجمع حمد الجبر التعليمي وغيرها … “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>