“صناعي الأحساء” الأول يقيم برنامج استقبال أسبوعي للمستجدين

الزيارات: 2238
التعليقات: 0
“صناعي الأحساء” الأول يقيم برنامج استقبال أسبوعي للمستجدين
https://www.hasanews.com/?p=6535096
“صناعي الأحساء” الأول يقيم برنامج استقبال أسبوعي للمستجدين
حسن العلي

استقبل المعهد الصناعي الاول بالاحساء المتدربين المستجدين في مسرح المعهد منذ بداية اسبوع العودة حيث تم إعداد خطة مسبقة لبرنامج أسبوع العودة وكانت البداية بكلمة تربوية من قبل سعادة مدير المعهد الأستاذ رائد النعيم ابتدأها بالتهنئة والترحيب للمتدربين المستجدين لقبولهم بالمعهد ونصحهم بالجد والأجتهاد والمثابرة في العمل خصوصاً أن المستقبل والفرص الأكبر ستكون للتقنيين والصناعيين وأن المملكة في ظل رؤية ٢٠٣٠ تسعى لتوطين القطاعات حيث كانت البداية الحقيقة والفعلية والملموسة من قبل كافة المجتمع في قطاع الاتصالات أحد أهم القطاعات احتياجاً . كما أننا في بداية الهجري القادم بعد عدة أيام مقبلين على توطين عدة قطاعات كما تحدث سعادته أنه لا يوجد شيئاً صعباً حيث أن زملائهم السابقين قد حصدوا جوائز على الصعيد المحلي والدولي في المسابقات والابتكارات التقنية.

وفي سياق متصل، كانت كلمة سعادة وكيل شؤون المتدربين المهندس سعد النويصر عن الأمور التنظيمية بالمعهد من الغياب والتأخير الصباحي كما تحدث سعادته أن للمعهد بيئة محفزة للتدريب حيث يشتمل المعهد على عدة ملاعب لكرة القدم والطائرة وحديثاً لكرة السلة كما يوجد نوادي تقنية لاستقطاب المتدربين من الموهوبين وأصحاب الهوايات لتنميتها وصقلها وإمكانية المشاركة في المسابقات على المستوى المحلي أو الدولي كما يوجد صالة رياضية متكاملة.

كما صرح المشرف الأعلامي للمعهد المهندس عبدالله المكي أن عدد المقبولين لهذا الفصل بلغ قرابة الخمس مائة متدرب، حيث إن المعهد يفتتح أبوابه للقبول والتسجيل مرتين في بداية كل فصل تدريبي يستقبل خريجي المرحلة المتوسطة ومن تعثر في المرحلة الثانوية.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>