بالصور.. “الإمام السوسي” تودع قائدها السابق “عبدالرحمن الحليبي”

الزيارات: 3350
التعليقات: 0
بالصور.. “الإمام السوسي” تودع قائدها السابق “عبدالرحمن الحليبي”
https://www.hasanews.com/?p=6535090
بالصور.. “الإمام السوسي” تودع قائدها السابق “عبدالرحمن الحليبي”
سعد الجافي

ودعت مدرسة الامام السوسي قائدها السابق الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الحليبي في حفل مبسط بحضور قائدها الحالي الأستاذ نايف بن عبدالعزيز النعيم و مؤسس المدرسة الشيخ سالم بن عبدالله البخيت والمشرف التربوي بمكتب التعليم بالمبرز الأستاذ خالد بن عبدالله الحليبي ومعلمي مدرسة الإمام السوسي والإمام الدوري وبرنامج التربية الفكرية حيث اشتمل الحفل على القرآن الكريم للشيخ خالد البخيت معلم القرآن بالمدرسة.

فكلمة المعلمين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ القدير عبدالله بن فهد العبدالقادر عبر فيها عن العلاقة الوطيدة بين القائد السابق والمعلمين وشكره على ما قدم للمدرسة طيلة فترة إدارته كما قدم شكره لزملائه المعلمين على تعاونهم وحرصهم على هذا التكريم.

تلاها كلمة للمحتفى به الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الحليبي والذي قدم شكره وتقديره لكافة الطاقم الاداري والتعليمي بالمدرسة وأنه قضى في هذه المدرسة أجمل محطاته العملية وحثهم على استمرار عطائهم مع القائد الجديد والعمل بروح الفريق الواحد.

كما كان للقائد الجديد الأستاذ نايف النعيم كلمة اثنى فيها على الأستاذ عبدالرحمن رغم الفترة القصيرة التي قابله فيها إلا أنه وجد كل التقدير والمودة متمنيا للاستاذ عبدالرحمن التوفيق في محطته الجديدة وبعدها كلمة الشيخ سالم البخيت وكذلك للأستاذ خالد الحليبي والأستاذ عبدالمنعم المحيسن ، بعدها قدمت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة من المعلمين .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>