احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

“الابتلاع” المرعب يقتل ويحتجز آلاف السياح في اليابان

الزيارات: 7958
التعليقات: 0
“الابتلاع” المرعب يقتل ويحتجز آلاف السياح في اليابان
https://www.hasanews.com/?p=6535086
“الابتلاع” المرعب يقتل ويحتجز آلاف السياح في اليابان
وكالات - الأحساء نيوز
قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، الأربعاء، إن إعصارا قويا قتل 9 أشخاص على الأقل، في غرب اليابان، وتقطعت السبل بآلاف السياح بمطار كانساي بجزيرة هونشو.

وبدأ مسؤولو مطار كانساي الذي غمرته المياه في نقل نحو 3000 راكب بالقوارب، بعدما تقطعت بهم السبل وانقطعت الكهرباء عن أكثر من مليون منزل.

والإعصار جيبي، الذي يعني “ابتلاع” بالكورية، هو أقوى عاصفة تشهدها اليابان منذ ربع قرن. ويضرب الإعصار اليابان بعد أمطار غزيرة وانهيارات أرضية، وفيضانات وارتفاع قياسي في درجة الحرارة، مما أودى بحياة المئات هذا الصيف.

وبدأ مسؤولو المطار في نقل الركاب إلى مطار كوبي القريب باستخدام زوارق سريعة.

ونقلت صحيفة “يوميوري” عن مصدر في قطاع الطيران قوله إن إعادة فتح مطار كانساي قد تستغرق من عدة أيام إلى أسبوع وإن هذا يتوقف على الأضرار. وفقا لرويترز.

وقالت وزارة التجارة وهيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية إن الكهرباء انقطعت عن أكثر من مليون أسرة في أوساكا والمناطق المحيطة بها، وأنه تم إلغاء العديد من الرحلات الجوية ورحلات القطارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>