احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

5 آلاف حارس أمن خلال أسبوعين لتأمين مدارس البنين والبنات بمختلف مناطق المملكة

الزيارات: 3255
1 تعليق
5 آلاف حارس أمن خلال أسبوعين لتأمين مدارس البنين والبنات بمختلف مناطق المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6535078
5 آلاف حارس أمن خلال أسبوعين لتأمين مدارس البنين والبنات بمختلف مناطق المملكة
متابعات - الأحساء نيوز

كشف المشرف العام على إدارة الأمن والسلامة بوزارة التعليم الدكتور ماجد الحربي عن إطلاق مجموعة من شركات الأمن المدرسي خلال الأسبوعين المقبلين.

وقال الحربي وفقاً لـ”عكاظ”، إن الشركات الأمنية ستوفر 5 آلاف وظيفة حارس أمن تستهدف مدارس البنين والبنات في مختلف المناطق والمحافظات.

وأضاف أن الأولوية بالوظائف ستكون لموظفي الأجر اليومي الذين تم الاستغناء عنهم والبالغ عددهم نحو 3600 موظف وموظفة، شريطة أن تنطبق عليهم شروط العمل في الشركات الأمنية.

وأشار إلى أن الوزارة لديها خطة لزيادة تدريب الطلاب والطالبات على خطط الإخلاء إلى 120 ألف خطة إخلاء سنوياً، إلى جانب تنفيذ 280 برنامجاً تدريبياً على الأمن والسلامة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اتمنى تشوفون حل للرواتب
    حيث انها قليله وكل شيء مرتفع وغالي
    والراتب لا يفي بمستلزمات الحياة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>