احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

حديقة “للتعلم الذاتي” للطلاب المستجدين بـ”زيد بن حارثة” الابتدائية ببقيق

الزيارات: 2648
1 تعليق
حديقة “للتعلم الذاتي” للطلاب المستجدين بـ”زيد بن حارثة” الابتدائية ببقيق
https://www.hasanews.com/?p=6535056
حديقة “للتعلم الذاتي” للطلاب المستجدين بـ”زيد بن حارثة” الابتدائية ببقيق
سعود المرشد

‫افتتح قائد مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية ببقيق الأستاذ أحمد آل فنيس فعاليات برنامج الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين في الصف الأول للعام الدراسي 1439هـ -1440هـ البالغ عددهم أكثر من 90 طالب مزامنة مع انطلاق العام الدراسي الجديد بحضور أسرة المدرسة وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب في جو تسوده الألفة والمحبة وبدأت فعاليات البرنامج باستقبال أولياء الأمور مع أبنائهم الطلاب المستجدين بمشاركة بعض الشخصيات الكرتونية .

ثم كلمة قائد المدرسة وبعض التوصيات التربوية قدمها الأستاذ عبدالله الحسين بعد ذلك تسليم الطلاب البطاقات الشخصية الخاصة بهم للأسبوع التمهيدي مع الحلويات.

ثم تم لتوجه إلى المسرح الذي تم تصميمه على شكل حديقة جذابة للتعلم الذاتي والتعلم بالترفيه من أجل تنمية مهارات الاستكشاف والتفكير وتم تصميم الحديقة على شكل أركان تعليمية ترفيهية ضمت ركن التراكيب وركن اللعب بالصلصال والرسم والتلوين والسلامة المرورية وركن أحب مهنتي التي تهدف إلى غرس قيم حب العمل عن طريق المهن المعلم والطيار والطبيب والنجار والمهندس ورجل الأمن ورجل المطافئ وركن استديو الأطفال المبدعين وركن ألعاب التفكير وغير ذلك من الأركان المنوعة التي شهدت تفاعلاً متميزاً من الطلاب.

واختتم اليوم بتقديم الهدايا لجميع الأطفال وسط سعادة بالغه هذا وأشرف على تجهيز الأركان مجموعة من المعلمين منذ يوم الخميس والسبت بمتابعة وإشراف من قائد المدرسة أحمد آل فنيس الذي أعرب عن خالص شكره للمعلمين المشاركين في إعداد البرنامج على تفانيهم في تفعيله بشكل نوعي مثمن للجميع تعاونهم الكبير ،  ورحب آل فنيس بأبنائه الطلاب ودعاهم للمثابرة على الجد والاجتهاد والتفوق كما تمنى لهم عاماً حافلاً بالتميز والإبداع .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>