استمرار مسابقة الدوري السعودي في “FIFA19”

الزيارات: 774
التعليقات: 0
استمرار مسابقة الدوري السعودي في “FIFA19”
https://www.hasanews.com/?p=6535047
استمرار مسابقة الدوري السعودي في “FIFA19”
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تجديد تعاقدها مع شركة EA SPORTS، الناشرة للعبة FIFA19، لعدة سنوات مقبلة؛ وذلك من أجل استمرار الدوري السعودي في اللعبة.

وقال بيان للرابطة، اليوم الثلاثاء، نشرته عبر حسابها بـ”تويتر”: “تجديد التعاقد هدفه استمرار الدوري السعودي في اللعبة، كأحد أهم الدوريات على مستوى العالم، نظير الاهتمام الكبير من محبي اللعبة في المملكة باللعب بأندية الدوري السعودي للمحترفين، في مسابقات اللعبة الفردية والجماعية وعن طريق اللعب عبر شبكة الإنترنت”.

وأضافت: “سيتاح لمحبي اللعبة إشراك جميع لاعبي الأندية المحليين والأجانب مع فرق الدوري السعودي، واللعب بهم في نسخ اللعبة الجديدة”.

كما أشار إلى أن العقد المبرم سيشهد نقلة نوعية في الشراكة بين الطرفين، ووجود أندية الدوري السعودي للمحترفين بين أكبر الدوريات العالمية التي توجد في اللعبة بشكل مستمر، كما يتضمن تفاصيل إضافية تختص بالمسابقات الكروية السعودية ستشهدها الفترة القادمة.

وتعد الشركة شريكًا رسميًا لكبرى الدوريات العالمية التي أبرمت اتفاقيات معها؛ لإدراج الأندية والمسابقات في نسختها القادمة من اللعبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>