احدث الأخبار

تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله تحذير لمستخدمي أندرويد .. احذفوا هذا البرنامج فوراً

استمرار مسابقة الدوري السعودي في “FIFA19”

الزيارات: 878
التعليقات: 0
استمرار مسابقة الدوري السعودي في “FIFA19”
https://www.hasanews.com/?p=6535047
استمرار مسابقة الدوري السعودي في “FIFA19”
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تجديد تعاقدها مع شركة EA SPORTS، الناشرة للعبة FIFA19، لعدة سنوات مقبلة؛ وذلك من أجل استمرار الدوري السعودي في اللعبة.

وقال بيان للرابطة، اليوم الثلاثاء، نشرته عبر حسابها بـ”تويتر”: “تجديد التعاقد هدفه استمرار الدوري السعودي في اللعبة، كأحد أهم الدوريات على مستوى العالم، نظير الاهتمام الكبير من محبي اللعبة في المملكة باللعب بأندية الدوري السعودي للمحترفين، في مسابقات اللعبة الفردية والجماعية وعن طريق اللعب عبر شبكة الإنترنت”.

وأضافت: “سيتاح لمحبي اللعبة إشراك جميع لاعبي الأندية المحليين والأجانب مع فرق الدوري السعودي، واللعب بهم في نسخ اللعبة الجديدة”.

كما أشار إلى أن العقد المبرم سيشهد نقلة نوعية في الشراكة بين الطرفين، ووجود أندية الدوري السعودي للمحترفين بين أكبر الدوريات العالمية التي توجد في اللعبة بشكل مستمر، كما يتضمن تفاصيل إضافية تختص بالمسابقات الكروية السعودية ستشهدها الفترة القادمة.

وتعد الشركة شريكًا رسميًا لكبرى الدوريات العالمية التي أبرمت اتفاقيات معها؛ لإدراج الأندية والمسابقات في نسختها القادمة من اللعبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>