“صناعي الأحساء” الثالث يحتفي بمنسوبيه المتميزين

الزيارات: 2619
التعليقات: 0
“صناعي الأحساء” الثالث يحتفي بمنسوبيه المتميزين
https://www.hasanews.com/?p=6534920
“صناعي الأحساء” الثالث يحتفي بمنسوبيه المتميزين
علي الخليفة - الأحساء نيوز

كرّم المهندس عبدالرحمن الذكرالله مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث الخميس المتميزين من أعضاء هيئة التدريب والإداريين للعام التدريبي المنصرم 1438/1439هـ في حفل أقيم بهذه المناسبة في الصالة المتعددة الأغراض بحضور وكيل التدريب المهندس خالد الظفر ووكيل شؤون المتدربين المهندس أحمد البدنة ووكيل التدريب بالمعهد الصناعي بسجن الأحساء المهندس وليد الزويمل.

واستعرض الذكرالله في كلمته عدداً من الإحصائيات أهمها أن خريجي المعهد خلال العام التدريبي الفائت بلغ 171 خريجاً و30 عقداً للتدريب الإنتاجي فيما بلغ عدد المدارس الزائرة للمعهد 35 مدرسة متوسطة و800 طالباً ، واستفاد مايقارب 1000 طالب من المعرض المتنقل ” مهنتي مستقبلي” في عدد من المدارس المتوسطة.

وأشار إلى أن إسهامات المتدربين في الصيانة التطوعية لمهرجان ” ويا التمر أحلى 2017″ ومهرجان الجنادرية 32 كانت مميزة وشكلت جزء من الشخصية المهنية المبدعة التي يجب أن يكون عليها المتدرب مقدماً شكره للمدربين الذي وضعوا أساس هذه الشخصية عبر التدريب المتقن.

وأثنى المهندس الظفر على جهود المدربين خلال العام الماضي في سبيل إكساب المتدربين مهارات جديدة في تخصصاتهم عبر مجموعة من الأساليب التدريبية التي تنم عن المعرفة والخبرة، مؤكداً على أهمية أن يكون المتدرب المحور الذي تدور عليه جميع الموارد والإمكانيات لتجعل منه طاقة بشرية قادرة على البناء والابتكار المهني.

بعد ذلك أشاد المهندس وليد الزويمل بالمعهد الصناعي الثالث ومبادراته الاجتماعية والتطوعية التي يمتاز بها حتى أصبح واحداً من أهم المعاهد في المملكة نظير هذه المبادرات إضافة إلى الكوادر المهنية ذات الجودة العالية التي يضخها المعهد سنوياً إلى سوق العمل، مضيفاً أن وصول المعهد لهذه المكانة يتطلب جهوداً مضاعفة من الجميع مدربين وإداريين للبقاء بها.

فيما تحدث المهندس البدنة عن أهمية تواصل الأقسام التدريبية والمدربين مع وكالة شؤون المتدربين في كل مايخص المتدرب من مشكلات قد تعيق تقدمه وحصوله على أفضل تدريب داخل الورش إضافة إلى المشاكل السلوكية وغيرها.

جدير بالذكر أنّ قسم الكهرباء الإنشائية حصد لقب القسم المثالي بالمعهد بينما كان اللقب في معهد السجن من نصيب قسم النجارة العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>