بالصور.. “الانضباط” في مدارس الأحساء 99.9% واستعدادات حثيثة لتلبية احتياجات الطلاب

الزيارات: 2950
التعليقات: 0
بالصور.. “الانضباط” في مدارس الأحساء 99.9% واستعدادات حثيثة لتلبية احتياجات الطلاب
https://www.hasanews.com/?p=6534782
بالصور.. “الانضباط” في مدارس الأحساء 99.9% واستعدادات حثيثة لتلبية احتياجات الطلاب
إسلام حسن

من خلال جولة “الأحساء نيوز” على مدارس الأحساء خلال اليومين الماضيين، بتنسيق إدارة الإعلام التربوي بتعليم الأحساء، شوهدت عدة مدارس وتم زيارة عدد من المسؤولين التربويين للحديث عن العملية التعليمية وسيرها تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد .

فمن جهته، هنأ الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم مدير إدارة تعليم الأحساء كافة منسوبي التعليم من معلمين وإداريين وطلاب بقدوم العام الدراسي الجديد، متمنياً الاستمرار في تحقيق الانجازات المتتالية في ظل دعم القيادة الحكيمة لمساعي تطوير التعليم .

بينما، أكد المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ يوسف بن عبداللطيف الملحم أن هذا العام ولله الحمد يحمل بشريات كثيرة بانتظام كافة المدارس في الدراسة حاملة لواء الجد والاجتهاد والنشاط .

وأفاد الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة مدير مكتب التعليم بالمبرز، بعد حمد الله عادت الحياة لمدارس الأحساء بعودة الكادر الطلابي والتعليمي، حيث كان هناك استعداد حثيث من إدارة التعليم بالتجهيز للعام الدراسي بفترة كافية، وصاحب هذا الاستعداد، مباشرة قادة المدارس والإداريين قبل بدء العام للتحضير وتجهيز كافة متطلبات الطلاب، حيث قام مكتب تعليم المبرز بأكثر من 100 جولة على المدارس للتأكد من جاهزية المدارس وتوفر الكتب الدراسية .

فيما قال الأستاذ أحمد العمير مشرف اللغة العربية بتعليم الأحساء والمشرف على زيارات المدارس لرصد الانضباط المدرسي، أن نسب الحضور والانضباط بالمدارس تخطى حاجز الـ 99.9% في جميع مدارس المحافظة ، مما يؤكد حرص الأسر على استغلال بدء العام الدراسي لتعويد الطلاب على الانضباط في الأداء المدرسي .

من جهته، قال الأستاذ عبدالرحمن المجحم مساعد مدير مكتب التعليم بالهفوف إن إدارة التعليم أكدت على كافة مكاتب التعليم بضرورة تلبية كافة احتياجات الطلاب والمدارس لبدء عام دراسي مميز .

     

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>