احدث الأخبار

مجلس الشورى يرفض توصية فتح المحلات وقت الصلاة “الأمن البيئي” يحذر من صيد “الوعل الجبلي”.. وغرامة كبيرة في انتظار المخالفين (إنفوجراف) حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب

“التجارة”: تمديد فترة استطلاع العموم حول “نظام الغرف التجارية”

الزيارات: 3059
التعليقات: 0
“التجارة”: تمديد فترة استطلاع العموم حول “نظام الغرف التجارية”
https://www.hasanews.com/?p=6534751
“التجارة”: تمديد فترة استطلاع العموم حول “نظام الغرف التجارية”
واس - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، تمدد فترة استطلاع آراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الغرف التجارية.

وأوضحت في بيان لها نشرته عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين، أنه انطلاقًا من مبدأ المشاركة والشفافية وحرصًا على منح المدة الكافية لاستطلاع المرئيات، فإنها تعلن تمديد فترة استطلاع أراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الغرف التجارية، وذلك إلى نهاية يوم الخميس الموافق 13/09/2018م.

ودعت الوزارة المهتمين والعموم، إلى إبداء آرائهم ومقترحاتهم حيال مشروع نظام الغرف التجارية، عبر البريد الإلكتروني .

وأشارت إلى أن مشروع نظام الغرف التجارية يؤسس لتغييرات جوهرية على نظام الغرف التجارية والصناعية، بما يتوافق مع أبرز الممارسات الدولية، ومن تلك التعديلات: إنشاء الغرف حسب المناطق الإدارية وتحديد معايير لإنشاء أكثر من غرفة في المنطقة الواحدة، وتسمية مجلس الغرف السعودية باتحاد الغرف، وإعادة هيكلة مجلس إدارة الاتحاد، وتفعيل أدوار الجمعية العمومية والذي يعد أساسًا من أسس الحوكمة.

وقرر مشروع النظام آلية لتقييم الغرف بشكل سنوي، كما يسعى مشروع النظام إلى إعادة تشكيل اللجان الوطنية والمحلية وفق ضوابط ومعايير تضمن فعالية وكفاءة أنشطتها.

وتدعو الوزارة المهتمين والعموم إلى المشاركة وإبداء الآراء حيال مشروع النظام وفق النموذج المخصص لذلك، ويمكن الاطلاع على المشروع ونموذج إبداء الآراء من خلال الدخول على هذا الرابط بالضغط هــنــا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>