احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

أولى مفاجآت البطولة.. الاتحاد السكندري يقصي الترجي من ” العربية”

الزيارات: 877
التعليقات: 0
أولى مفاجآت البطولة.. الاتحاد السكندري يقصي الترجي من ”   العربية”
https://www.hasanews.com/?p=6534729
أولى مفاجآت البطولة.. الاتحاد السكندري يقصي الترجي من ”   العربية”
القاهرة - الأحساء نيوز

حقق فريق الاتحاد السكندري المصري أولى مفاجآت بطولة كأس العرب للأندية الأبطال بإقصائه مضيفه الترجي التونسي من دور الـ32 والتأهل لدور الـ16 بعد ان تعادل معه 2-2 أمس الاحد2-2على ملعب رادس.
واستفاد الفريق المصري من قاعدة احتساب الهدف بهدفين في لصالح الضيوف ملعب أصحاب الأرض وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب الإسكندرية ليقصي حامل لقب البطولة في نسختها السابقة.
سجل للترجي يوسف بالالي عند الدقيقة السابعة وعادل للاتحاد خالد قمر عند الدقيقة 20 ويتقدم بالثاني عند الدقيقة 44 قبل أن يعود فرانك كوم بهدف التعادل للترجي لكنه لم يشفع له بالتأهل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>