احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

مع بدء العام الدراسي.. “مرور الجبيل” ينفذ خطة متكاملة لتنظيم الحركة المرورية

الزيارات: 4271
التعليقات: 0
مع بدء العام الدراسي.. “مرور الجبيل” ينفذ خطة متكاملة لتنظيم الحركة المرورية
https://www.hasanews.com/?p=6534721
مع بدء العام الدراسي.. “مرور الجبيل” ينفذ خطة متكاملة لتنظيم الحركة المرورية
حمد السهلي

بدأت إدارة مرور الجبيل صباح أمس الأحد وتزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد, خطة السير المرورية للعام الدراسي من خلال توزيع ونشر الدوريات على الطرق والميادين والإشارات والمدارس والكليات, بما يضمن سهولة حركة الطلاب والطالبات وسرعة وصولهم إلى مدارسهم  بكل يسر وسهولة.

وقد شارك في خطة السير المرورية مدير إدارة مرور الجبيل العميد سعود العتيبي بمتابعة وإشراف مباشر في تغطية الطرق والتقاطعات ذات الأهمية، والمؤديه للمدارس ، بهدف تيسير وضبط حركة السير، وإزالة كل ما من شأنه تعطيل الحركة المرورية أمام الطلاب والطالبات الدارسين، ووصولهم لوجهاتهم في الوقت المحدد في بداية العام الدراسي الجديد ومنع دخول الشاحنات وذلك خلال الفترة الغير مسموح لها بالحركة.

وحث “العتيبي” قائدي السيارات وأولياء الأمور إلى أهمية الالتزام والتعاون مع رجال المرور والتقيد بالتعليمات المرورية الأمر الذي يسهم في انسيابية حركة السير ووصول الجميع إلى أماكنهم دون حدوث عرقلة في حركة السير متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>