"العيسى": نتطلع لعام دراسي يتسم بالإنجاز والتفوق..

عبر جولة لـ”الأحساء نيوز”..”الانضباط” سمة العودة للمدارس واستقبال “الطلاب الجدد” بالهدايا

الزيارات: 3494
تعليقات 4
عبر جولة لـ”الأحساء نيوز”..”الانضباط” سمة العودة للمدارس واستقبال “الطلاب الجدد” بالهدايا
https://www.hasanews.com/?p=6534600
عبر جولة لـ”الأحساء نيوز”..”الانضباط” سمة العودة للمدارس واستقبال “الطلاب الجدد” بالهدايا
إسلام حسن

عبر جولة لـ”الأحساء نيوز” مع إدارة الإعلام التربوي في أول أيام العام الدراسي في الأحساء، زارت فيها بعض المدارس للوقوف على الحالة التعليمية بمدارس تعليم الأحساء .

فمع بداية الصباح الباكر قام المساعد للخدمات المساندة أ. عماد الجعفري ونائب مدير المرور العقيد هشام العرفج بصحبة الأستاذ ماجد العصيل مدير العلاقات العامة بتعليم الأحساء بتوزيع باقة الورود على الطلاب عند مبنى إدارة التعليم عند الساعة 6.30 صباحاً ، ومشاركة عدد 10 طلاب من مدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم ومشاركة 7 طلاب من مدرسة ابن مشرف الابتدائية بتواجد من الأستديو التعليمي و تغطية خاصة من صحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية عدد من الصحف المشاركة وسنابيو الأحساء، بمتابعة وإشراف إدارة الإعلام التربوي بتعليم الأحساء حيث تم التنسيق لعمل جولات ميدانية على مدار يومي الأحد والاثنين .

من جانبه، قال المساعد للخدمات المساندة أ. عماد الجعفري في تصريح صحفي، إن إدارة تعليم الأحساء تولي هذا العام اهتماماً كبيراً بالعملية التعليمة سائلين المولى عز وجل تعاون جميع المؤسسات الحكومية وكافة منسوبي التعليم لإبراز وإنجاح العملية التعليمية وجعلها مليئة بالبهجة والسعادة على وجوه أبنائنا الطلاب.

كما أكد”الجعفري” لـ”الأحساء نيوز” إن كافة الكتب الدراسية تم توفيرها لكافة الطلاب بخلاف  المرحلة الثانوية (نظام المقررات) فسوف تصل بمشيئة الله مع نهاية الأسبوع الأول، كما أشارت وزارة التعليم، متمنياً عام دراسي متميز لكافة الطلاب .

ورصدت الأحساء نيوز استقبال طلاب مدرسة مكة الابتدائية الجدد بحفل أقامته إدارة المدرسة ، فيما تم توزيع الكتب الدراسية على الطلاب بينما انتظم الجميع في حضور الحصص المدرسة .

بعدها تجولت “الأحساء نيوز” داخل أروقة مدرسة الفيصلية الثانوية، حيث تميزت بانضباط الطلاب في أول يوم دراسي وبدء الطابور الصباحي في موعده، بينما تجولنا داخل فصول التعلم النشط والتعلم الذاتي ومعمل الروبوت.

وانتهت الزيارة بكلمة من الأستاذ حمد بن محمد العيسى مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بالأحساء، هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان و وزير التعليم الأستاذ أحمد بن محمد العيسى وكافة منسوبي التعليم من إداريين ومعلمين، آملاً أن يكون هذا العام مليئاً بالإنجاز والإتقان في العمل .

وتابع، العيسى أن تعليم الأحساء شهد إنجازات عدة خلال العام الماضي على المستوى العالمي والعربي والمحلي، متمنياً أن تكلل جهود الكافة بالنجاح والتوفيق.

وشكر مساعد مدير عام التعليم حرص وسائل الإعلام على إبراز جهود إدارة التعليم، مركداً أن هذا الدعم يصب في مصلحة الطالب ويحفزه على استكمال مشوار التفوق والإنجاز .

  

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    الناصر

    اهم شي صورني وانا اعطي الورد يعني كاني ماادري هههههههه يسعد لي جوهم

    الله يوفق طلابنا وعام دراسي مليئ بالتحدي والإصرار والتفوق

    شكراً الأحساء نيوز

  2. ٣
    زائر

    اهم شي مكيفت المدارس عدلين مانبي هالخرطي والنظافة وغيره اشان تسعد الطالب

    • ٢
      زائر

      انشهد يافلان

  3. ١
    قائد مدرسي

    كان الأولى لإدارة تعليم الأحساء الإلتفات لحالة المدارس المزرية من نقص طاولات و كراسي و سوء تكييف بدلاً من هذه ( الأفلام و المسرحيات ) التي لم تعد تنطلي على أحد ..!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>