طيران أرامكو يشارك الدفاع المدني إخماد حريق “نيابة الدمام”

الزيارات: 15069
التعليقات: 0
طيران أرامكو يشارك الدفاع المدني إخماد حريق “نيابة الدمام”
https://www.hasanews.com/?p=6534554
طيران أرامكو يشارك الدفاع المدني إخماد حريق “نيابة الدمام”
الدمام - الأحساء نيوز

تمكَّن الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية من إخماد حريق هائل نشب في مبنى النيابة العامة بحي الضباب بالدمام ظهر اليوم، بمشاركة طيران وفرق الإطفاء التابعة لشركة أرامكو.

ووفقًا لشهود عيّان، أكدوا أن الحريق اندلع في الواجهة الغربية للمبنى الجديد الذي بدأ العمل به قبل نحو “6” أشهر، وباشر الدفاع المدني بالمنطقة إخماده، فيما لم ترد أنباء عن وقوع إصابات ولله الحمد.

وكانت النيابة العامة أوضحت أنه لا يوجد أي شبهة جنائية في الحريق؛ حيث بدأ من مكائن التكييف في الدور العلوي بسبب فوات مفاجئ في أعمال الصيانة والتي تتم عادة بشكل دوري ومنتظم، ولم ينتج عن الحريق أي خسائر بشرية

وكانت النيابة أكدت أنه لم ينتج عن الحريق الذي نشب ظهر اليوم، في مبنى النيابة العامة بالدمام أي خسائر بشرية.

وذكر مصدر في النيابة العامة أن الفرع لم يفقد أي معاملة نتيجة الحريق؛ حيث إن النظام الإلكتروني يحفظ جميع مرفقات القضايا بنظام مركزي تلقائي النسخ الاحتياطي.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم استئناف العمل في دوائر النيابة العامة، غدًا، الإثنين، وأن النيابة العامة لديها خطط طوارئ لمثل هذه الحالات بحسب “عاجل” .

وأوضح المصدر أنه لا يوجد أي شبهة جنائية في الحريق الذي بدأ من مكائن التكييف في الدور العلوي؛ بسبب فوات في أعمال الصيانة التي تتم عادة بشكل دوري ومنتظم.

وكان حريق هائل اندلع بمبنى النيابة العامة في الدمام بالمنطقة الشرقية، فيما نجحت فرق الدفاع المدني في السيطرة عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>