احدث الأخبار

بالصور..”تعليم الأحساء” و”المرور” يستقبلان العام الدراسي بـ”الورود”

الزيارات: 4798
تعليقات 5
بالصور..”تعليم الأحساء” و”المرور” يستقبلان العام الدراسي بـ”الورود”
https://www.hasanews.com/?p=6534515
بالصور..”تعليم الأحساء” و”المرور” يستقبلان العام الدراسي بـ”الورود”
إسلام حسن

استقبلت إدارة تعليم الأحساء، العام الدراسي الجديد، بتوزيع الورود على أولياء الأمور في إشارة المرور، بحضور المساعد للخدمات المساندة أ. عماد الجعفري ونائب مدير المرور العقيد هشام العرفج ومدير العلاقات العامة بتعليم الأحساء الأستاذ ماجد العصيل وذلك  في تمام الساعة 6.30 صباحاً بمشاركة طلاب مدرستي الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم ومدرسة ابن مشرف الاتبدائية.

من جانبه، قال المساعد للخدمات المساندة أ. عماد الجعفري في تصريح صحفي، إن إدارة تعليم الأحساء تولي هذا العام اهتماماً كبيراً بالعملية التعليمة سائلين المولى عز وجل تعاون جميع المؤسسات الحكومية وكافة منسوبي التعليم لإبراز وإنجاح العملية التعليمية وجعلها مليئة بالبهجة والسعادة على وجوه أبنائنا الطلاب.

كما أكد”الجعفري” لـ”الأحساء نيوز” إن كافة الكتب الدراسية تم توفيرها لكافة الطلاب بخلاف  المرحلة الثانوية (نظام المقررات) فسوف تصل بمشيئة الله مع نهاية الأسبوع الأول، كما أشارت وزارة التعليم، متمنياً عام دراسي متميز لكافة الطلاب .

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء قد استقبلت مع بدء اليوم الدراسي نحو 219 ألف طالب وطالبة على مقاعد الدراسة في جميع المراحل الدراسية بمدارس المحافظة ومدنها وقراها وهجرها في 1100 مدرسة للبنين والبنات وذلك بعد تمتعهم بالإجازة الصيفية ومع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد 1439هـ / 1440 هـ .

حيث  يقوم بالإشراف عليهم 1215 من القيادات المدرسية ( بنين – بنات ) وعلى تعليمهم 14482 معلما ومعلمة وسط تجهيزات متكاملة ومنظومة من الخدمات التربوية والتعليمية التي أعدتها وحرصت عليها الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء لبداية دراسية جادة من اليوم الأول .

 

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    حسبي اللة ونعم الوكيل

  2. ٤
    زائر

    يازين الحسا واهل الحسا وطلاب الحسا وتعليم الحسا ومرور الحسا ،الله يحفظها ديرتنا ويحفظ اهلها .

  3. ٢
    زائر

    خلودي معهم ياحلوها?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>