“الكهرباء” تؤكد إمكانية تقسيط “تصفية تيسير” نهاية العام على 6 أشهر

الزيارات: 1040
1 تعليق
“الكهرباء” تؤكد إمكانية تقسيط “تصفية تيسير” نهاية العام على 6 أشهر
https://www.hasanews.com/?p=6534405
“الكهرباء” تؤكد إمكانية تقسيط “تصفية تيسير” نهاية العام على 6 أشهر
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن إمكانية تقسيط مبلغ تصفية نهاية العام الخاص من خلال برنامج تيسير على ستة أشهر، في حال رغب المشترك بذلك.

وقالت الشركة: قيمة تصفية نهاية العام تُمثل الفارق بين ما يدفعه المشترك “قسط تيسير” من جهة وقيمة الفاتورة عن استهلاكه الشهري من جهة ثانية.

وأوضحت “السعودية للكهرباء” أن قرارها بإتاحة إمكانية تقسيط تصفية نهاية العام يهدف إلى تقديم مزيدٍ من التسهيلات في السداد للمشتركين في برنامج تيسير.

وأضافت: يتم حساب قيمة قسط تيسير الشهري بشكل دقيق، وليس عشوائياٌ، وذلك بناءً على متوسط استهلاك المشترك خلال الـ 12 شهراً السابقة على يوليو الماضي.

يُذكر أن “السعودية للكهرباء” أطلقت في شهر أغسطس الماضي برنامج تيسير للمشتركين الذين تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 إلى ثلاثة آلاف ريال، وذلك ضمن جهودها لتسهيل عملية سداد قيمة الفاتورة على المشتركين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شركة نصابة اتصل عليهم عبر التلفون عبر برنامجهم ويرسلون لي تاكيد باستلام الطلب وبعدها لا احد يكلمك ولا احد يعبرك والشرهة مو عليهم الشرهة على هيئة الكهرباء الي لا حس ولاخبر ولاحد يعطبك وجة ماقول اللة الله لايوفقكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>