“الصحة” تسمح لمنسوبيها بمرافقة أبنائهم في أول يوم دراسي

الزيارات: 3633
التعليقات: 0
“الصحة” تسمح لمنسوبيها بمرافقة أبنائهم في أول يوم دراسي
https://www.hasanews.com/?p=6534404
“الصحة” تسمح لمنسوبيها بمرافقة أبنائهم في أول يوم دراسي
إسلام حسن

دعت وزارة الصحة السعودية منسوبيها إلى مشاركة أبنائهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي، الساعات الأولى من يومهم الدراسي الأول الذي سينطلق غداً الأحد .

و أوضحت وزارة الصحة أن القرار يأتي تشجيعًا للأبناء في بداية مشوارهم الدراسي، حيث سمحت بالحضور لموظفي الصحة الساعة 9:30 صباحاً وذلك بعد استيفاء عدد من الاشتراطات .

أولا موافقة المدير المباشر، ثانياً يحق للمدير المباشر طلب ما يثبت أن الطالب او الطالبة ضمن الفئة المستهدفة ، وأخيراً أولوية مصلحة العمل خاصة إذا كان العمل يتعلق بخدمة المرضى.

وكان وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان قد أطلق مبادرة بالسماح لمنسوبي وزارته بمرافقة أبنائهم وبناتهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي خلال اليوم الدراسي الأول، على أن يكون الحضور للدوام في الساعة (9:30) صباحًا.

وفي السياق نفسه، أتاحت وزارة التعليم لمنسوبيها مرافقة أبنائهم المستجدين في الحضانات والصف الأول الابتدائي خلال الأسبوع الدراسي الأول، وذلك من خلال الحضور المتأخر أو الانصراف المبكر خلال اليوم نفسه بما لا يؤثر على سير العمل.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>