احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

“التقاعد” تدعو منسوبيها لمرافقة أبنائهم في أول يوم دراسي

الزيارات: 7738
تعليقات 3
“التقاعد” تدعو منسوبيها لمرافقة أبنائهم في أول يوم دراسي
https://www.hasanews.com/?p=6534401
“التقاعد” تدعو منسوبيها لمرافقة أبنائهم في أول يوم دراسي
محليات - الأحساء نيوز

دعا محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد طلال النحاس منسوبي المؤسسة إلى مشاركة أبنائهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي، الساعات الأولى من يومهم الدراسي الأول الذي سينطلق الأحد القادم.

وأوضحت المؤسسة أن القرار يأتي تشجيعًا للأبناء في بداية مشوارهم الدراسي، وإلحاقًا بمبادرة وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة المؤسسة.

وكان وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان قد أطلق مبادرة بالسماح لمنسوبي وزارته بمرافقة أبنائهم وبناتهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي خلال اليوم الدراسي الأول، على أن يكون الحضور للدوام في الساعة (9:30) صباحًا.

وفي السياق نفسه، أتاحت وزارة التعليم لمنسوبيها مرافقة أبنائهم المستجدين في الحضانات والصف الأول الابتدائي خلال الأسبوع الدراسي الأول، وذلك من خلال الحضور المتأخر أو الانصراف المبكر خلال اليوم نفسه بما لا يؤثر على سير العمل.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    غصبن عليك منك اهي

  2. ٢
    زائر

    غصبن عليك منك اهي ول انتو مودكم

    • ١
      زائر

      اذكروا اللة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>