الوليد للإنسانية تعلن تسليم الدفعة العاشرة من مشروعَيْ الإسكان والسيارا

الزيارات: 1021
التعليقات: 0
الوليد للإنسانية تعلن تسليم الدفعة العاشرة من مشروعَيْ الإسكان والسيارا
https://www.hasanews.com/?p=6534366
الوليد للإنسانية تعلن تسليم الدفعة العاشرة من مشروعَيْ الإسكان والسيارا
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت مؤسسة الوليد للإنسانية، التي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، قائمة أسماء المستفيدين المستحقين للدفعة العاشرة من «مشروعَي الإسكان والسيارات» اللذين يهدفان لتوفير 10,000 مسكن و10,000 سيارة خلال عشر سنوات في جميع مناطق المملكة للفئة الأكثر احتياجًا.

وقد بلغ إجمالي عدد المستفيدين من «مشروعَي الإسكان والسيارات» 21,170 مستفيدًا حتى الآن؛ إذ بلغ عدد مستفيدي مشروع الإسكان 14,488 مستفيدًا، وعدد مستفيدي مشروع السيارات 6,682 مستفيدًا.

وانطلاقًا من سعي مؤسسة الوليد للإنسانية إلى تحسين مستوى المعيشة للمواطنين والمواطنات السعوديين من خلال مشاريع تنموية مختلفة، أطلقت المؤسسة مشاريع عدة، من أبرزها «مشروعا الإسكان والسيارات» المعنيان بدعم الأسر السعودية من أجل الحد من تكاليف السكن ومصاريف التنقلات.

كما يعد «مشروعا الإسكان والسيارات» من كبرى مبادرات المؤسسة؛ إذ يستهدفان المواطنين والمواطنات السعوديين المؤهلين ضمن شروط ومعايير محددة، وضعتها مؤسسة الوليد للإنسانية على موقعها الإلكتروني

وحرصًا من مؤسسة الوليد للإنسانية على أهمية دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسخير الخدمات لهم من أجل أن يحظوا بحياة كريمة، تضمنت الدفعة العاشرة عددًا كبيرًا من المستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة لمشروعَي الإسكان والسيارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>