احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

أحدث صورة لمبارك تصدم رواد مواقع التواصل !!

الزيارات: 9350
1 تعليق
أحدث صورة لمبارك تصدم رواد مواقع التواصل !!
https://www.hasanews.com/?p=6534332
أحدث صورة لمبارك تصدم رواد مواقع التواصل !!
نت - الأحساء نيوز

أثارت أحدث صورة للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك صدمة رواد ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت عليه وبوضوح علامات الشيخوخة وتقدم العمر.

وتداول مغردو مواقع التواصل صورة للرئيس مبارك، البالغ من العمر 90 عاماً، وقد بدت على وجهه التجاعيد وعلامات وآثار تقدم العمر، وظهر الشيب في رأسه، كما لوحظ زيادة وزنه.

وكان الرئيس الأسبق قد احتفل بعيد ميلاده الـ90 في 4 مايو الماضي، وهو من مواليد 1928، وتنحى عن الحكم في فبراير 2011 في أعقاب ثورة يناير.

وظهر الرئيس الأسبق لأول مرة قبل عامين مع عائلته في أحد المنتجعات السياحية عقب حصوله على البراءة في قضية قتل المتظاهرين إبان الثورة.

وظهر مبارك وقتها في الصورة مبتسماً وبصحة جيدة، محتضناً حفيدته، وجلس إلى جوار نجله جمال الذي تولى قيادة السيارة.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>