احدث الأخبار

“كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة

بعد الخدمة المدنية.. “التعليم” تسمح لموظفيها بمرافقة أبنائهم في الأسبوع الأول

الزيارات: 2981
1 تعليق
بعد الخدمة المدنية.. “التعليم” تسمح لموظفيها بمرافقة أبنائهم في الأسبوع الأول
https://www.hasanews.com/?p=6534137
بعد الخدمة المدنية.. “التعليم” تسمح لموظفيها بمرافقة أبنائهم في الأسبوع الأول
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة التعليم عن منحها ساعات عمل مرنة لموظفيها وموظفاتها لمرافقة أبنائهم وبناتهم الطلاب في الأسبوع الدراسي الأول تقضي بمنحهم ساعتي استئذان يومياً.

‏وقالت : أبناؤكم غالين علينا وحضوركم معهم يحفزهم ولذا بإمكانكم قضاء وقت أطول معهم في الأسبوع الدراسي الأول في الحضانات والصف الأول الابتدائي والتعليم ⁧#جاهز⁩ لاستقبال أبنائنا وبناتنا في مدارسهم.

وكان وزير الخدمة المدنية قد سمح لموظفي وموظفات الوزارة اليوم بمرافقة أبنائهم في اليوم الدراسي الأول في مبادرة العائلة أولاً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    انا ابي راتبي العام الماضي كامل في تعليم الكبار
    اعطي الجير اجره قبل ان يجف عرقه وشكرا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>