احدث الأخبار

حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية

“العيون الخيرية” تقدم حزمة من المساعدات المنوعة لمستفيديها

الزيارات: 813
التعليقات: 0
“العيون الخيرية” تقدم حزمة من المساعدات المنوعة لمستفيديها
https://www.hasanews.com/?p=6534131
“العيون الخيرية” تقدم حزمة من المساعدات المنوعة لمستفيديها
سعود المرشد

قدمت جمعية العيون الخيرية بمحافظة الأحساء خلال ١٢ يوم من 1 اغسطس إلى 12 من نفس الشهر مساعدات متنوعة لأكثر من ٣٠ أسرة و٣٣ يتيم، اشتملت على صرف مساعدات إيجار ٣٣٩٣٢ ألف ريال لـ ١٦ أسرة ، كما قدمت ٧٨٣٦ ريال ضمن مساعدات سداد فواتير الكهرباء ، وثلاثة أفران و أربعة مكيفات لسبع أسر بقيمة ٧٦٨٠ ، ومساعدة صحية بمبلغ ٥٧٩٥ لـ ٧ أسر .

فيما قدمت مساعدة مقطوعة لأسرة متوفي بلغت ٣٠٠٠ ومساعدات عينية لأربعة أسر بلغت تكلفتها ٣٠٠٠ ألآلف ريال ، ومساعدات دائمة مع فرحة مولود لخمس أسر و ٦٠٥٠ ريال عيدية يتيم بعدد إجمالي للمساعدات بلغ ٦٩٥٩٣ ريال .

كما قدمت الجمعية مؤخراً ٢٨٠٨ قطعة ملابس ضمن برنامج كسوة العيد استفادت منها أكثر من ٤٠٠ أسرة ، هذا ويأتي ذلك الدعم المتنوع ضمن سعي مجلس الإدارة على تفعيل كافة برامج الجمعية التي تستهدف الأرامل والأيتام والمحتاجين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>