عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

التعادل السلبي يُخيم على لقاء “الجيل” و “الخليج”

الزيارات: 701
التعليقات: 0
التعادل السلبي يُخيم على لقاء “الجيل” و “الخليج”
https://www.hasanews.com/?p=6534089
التعادل السلبي يُخيم على لقاء “الجيل” و “الخليج”
أحمد النجار

افتتح الفريق الكروي الأول بنادي الجيل مشواره في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بتعادل سلبي بدون أهداف أمام نادي الخليج في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

حيث منعت العارضة هدف محقق لصالح الجيل بعد تسديدة خلفية من المحترف البرازيلي قوقو خلال مجريات الشوط الأول فيما شهدت بداية الشوط الثاني خروج اضطراري للمدافع البرازيلي فالجينيه بعد تعرضه لكدمه كما تصدى حارس الخليج لتسديدة قوية من المهاجم البرازيلي موروتو في الوقت الذي شهدت اللحظات الأخيرة كرة جميلة من قائد الفريق الجيلاوي فهد الخميس مرت بجانب القائم ليعلن حكم المباراة عن نهايتها بتعادل الفريقين وكسبهما لنقطة واحدة .

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت حضور ومساندة من جميع أعضاء مجلس إدارة النادي و مجلس أعضاء الشرف ومجلس الجمهور و الرابطة بالتشجيع ورفع معنويات اللاعبين على الرغم من درجة الحرارة العالية وزيادة نسبة الرطوبة في الجو .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>