احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

“الجبال”: لهذا السبب استبدلنا 50% من “لاعبي الفتح” ونأمل في حصد نقاط “القادسية”

الزيارات: 974
1 تعليق
“الجبال”: لهذا السبب استبدلنا 50% من “لاعبي الفتح” ونأمل في حصد نقاط “القادسية”
https://www.hasanews.com/?p=6534056
“الجبال”: لهذا السبب استبدلنا 50% من “لاعبي الفتح” ونأمل في حصد نقاط “القادسية”
محمد البن حمد

عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح، مساء اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفياً للمدير الفني السيد فتحي الجبال يرافقه كابتن الفريق محمد الفهيد للحديث عن المواجهة القادمة أمام فريق القادسية ضمن الجولة الأولى لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر  يوم الجمعة المقبل.

و شدد “الجبال” على أهمية اللقاء كونه يعد انطلاقة الدوري ، مشيراً إلى ضرورة البحث عن حصد النقاط مبكراً خاصة أن بداياتنا دائما تكون غير جيدة، لذلك نسعى خلال هذا الموسم جاهدين لتسجيل نتيجة إيجابية لاسيما أن تحضيراتنا كانت مبكرة ونجحنا في تخصيص مراحل لخوض فترة المعسكر الإعدادي من أجل عمل تجانس بين اللاعبين عبر خوض عدد من المباريات الودية في جميع المراحل الثلاث من أجل الوقوف على مستوى الفريق وتطعيم الاحتياج والحمد لله الأمور تسير بشكل جيد.
وأشار “الجبال” إلى أن الفريق الأول لنادي الفتح وعلى غير العادة، قام بتغيير 50% من لاعبيه وذلك للوصول لفريق قوي ومتجانس يمتلك الكفاءات الفنية المتميزة.

من جانبه، أعرب كابتن الفريق محمد الفهيد عن استعداده وجاهزية زملاؤه للمواجهة المقبلة مع فريق القادسية التي دائما ما تكون تنافسية وسنعمل على فرض أسلوبنا من أجل كسب النقاط الثلاث  مبينا دور الجهاز الفني في إعداد اللاعبين بأعلى مستوى ورفع مستوى اللياقة والأداء للدخول بمستوى أعلى.

واختتم (الفهيد) حديثه داعيا جماهير النموذجي بالحضور والمؤازرة في كل المباريات وخاصة المباراة الأولى أمام القادسية التي تعتبر نقطة الانطلاقة للفريق هذا الموسم .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بالتوفيق للنموذجي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>