تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رسمياً .. الدوري مجاناً على KSA SPORTS

الزيارات: 1607
التعليقات: 0
رسمياً .. الدوري مجاناً على KSA SPORTS
https://www.hasanews.com/?p=6534045
رسمياً .. الدوري مجاناً على KSA SPORTS
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون أن قنوات KSA SPORTS ستنقل الدوري بشكل مجاني.

وكان رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان أكد إن القنوات الرياضية التابعة للهيئة على أتم الاستعداد لنقل دوري الأمير محمد بن سلمان.

ونشر على تويتر قائلاً :”كلام أبو ناصر على متمة. قنواتنا الرياضية وبالتعاون مع هيئة الرياضة، ودعمها، على أتم الاستعداد لنقل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالجودة التى يستحقها المشاهد السعودي … عسى STC توحي”.

جاء ذلك رداً على سلسلة تغريدات لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ عارض فيها مسألة نقل مباريات الدوري السعودي عبر تطبيق مجاني على الهواتف المحمولة عبر قنوات “دوري بلس”.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الشخصي، اليوم: “لازلت أرى أن نقل الدوري في تطبيق مجاني غير كاف.. اليوم بإذن الله يحسم الأمر”.

وأضاف :”التطبيق يعني تكلفة انترنت وبالتالى هى ليست مجانية .. الجمهور يجب أن يرى مجاناً .. هذا توجية سيدي ولي العهد … لامنة لنا ولا فضل … شوفو لكم حل ..وإلا داوود يسخن !

وكان آل الشيخ نشر تغريدات سابقة قال فيها :”بأنه ” يجب ان تكون هناك وسيله مجانية وبدون تأخير للمشاهدة، وأنه على stc وبشكل عاجل عقد مؤتمر توضح فيه طريقة النقل التلفزيوني”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>