احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

إنستغرام.. شارة التوثيق “للجميع”

الزيارات: 841
التعليقات: 0
إنستغرام.. شارة التوثيق “للجميع”
https://www.hasanews.com/?p=6533949
إنستغرام.. شارة التوثيق “للجميع”
وكالات - الأحساء نيوز
أعلن تطبيق “إنستغرام” الشهير، الثلاثاء، عن مجموعة من التطويرات والمعايير الأمنية الجديدة، وأبرزها فتح الباب أمام المستخدمين لطلب توثيق حساباتهم.

وسهل إنستغرام للحسابات التي تحظى بأعداد كبيرة من المتابعين طلب الحصول على شارة التوثيق الزرقاء من خلال خيار جديد في قائمة الإعدادات باسم “طلب توثيق”.

وبعد منح إنستغرام المعلومات والوثائق الضرورية، ستتم مراجعة الطلب وتبليغ المستخدم بقبول أو رفض طلبه في وقت لاحق.

كما تم الإعلان عن دعم التطبيق لأدوات الحماية وتأكيد الحسابات، مثل DUO Mobile وGoogle Authenticator، بهدف تأمين حسابات بشكل أكبر.

إنستغرام أعلن أيضا عن خاصية About This Account أو “المزيد عن هذا الحساب”، والتي تمنح المستخدمين إمكانية معرفة المزيد من المعلومات حول أي حساب مثل بلد التسجيل وتاريخه والأسماء السابقة، وفقا لما أورده موقع “ذا نكست ويب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>