تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

في “جو عائلي”.. الشؤون الصحية بالقطاع الشرقي تعايد موظفيها والمرضى بعيد الأضحى

الزيارات: 1095
التعليقات: 0
في “جو عائلي”.. الشؤون الصحية بالقطاع الشرقي تعايد موظفيها والمرضى بعيد الأضحى
https://www.hasanews.com/?p=6533883
في “جو عائلي”.. الشؤون الصحية بالقطاع الشرقي تعايد موظفيها والمرضى بعيد الأضحى
الأحساء نيوز

أقامت الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في القطاع الشرقي أمس؛ حفل معايدة لموظفيها، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في كل من مستشفى الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الدمام، ومستشفى الملك عبد العزيز في الأحساء، وسط حضور إداري كبير إلى جانب المسؤولين والموظفين.

وأوضح المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في القطاع الشرقي الدكتور أحمد بن عبد الرحمن العرفج، أن الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني وكعادتها تبدأ عملها بمعايدة موظفيها في أجواء عائلية يملؤها شعور الأسرة الواحدة، وهذا ديدن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني حريصة كل الحرص في جميع مستشفياتها وقطاعاتها على التواصل الدائم مع موظفيها ومشاركتهم المناسبات المختلفة ومنها مناسبة العيد السعيد.

وبين أن هذا الاحتفال يعد فرصة سانحة للالتقاء بالموظفين باختلاف تخصصاتهم وإداراتهم، وتبادل التهاني معهم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، التي تزيد من أواصر المحبة والأخوة بين الجميع، وتحقق مبدأ العمل وفق منظومة الأسرة الواحدة التي هدفها الرئيس تقديم أفضل خدمة طبية للمريض.

كما احتفل مستشفى الملك عبد العزيز ومستشفى الإمام عبد الرحمن بن فيصل في أول أيام العيد مع المرضى بهذه المناسبة، من خلال توزيع الهدايا والورود عليهم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>