تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالفيديو.. “وصية شعرية” قادت حجاب بن نحيت لـ”القبر” وهكذا تفاعل معها أبنائه !!

الزيارات: 1425
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6533858
بالفيديو.. “وصية شعرية” قادت حجاب بن نحيت لـ”القبر” وهكذا تفاعل معها أبنائه !!
محليات - الأحساء نيوز

شهدت مقبرة النسيم حضورًا كبيرًا من قبل محبي الشاعر الكبير، حجاب بن نحيت، ومشيعيه من أقاربه وأبنائه، أمس الإثنين، بعد أن أتموا الصلاة عليه خلال مراسم دفنه، مرددين قصيدة شهيرة له ضمن فيها وصيته.

وسجّل الفقيد القصيدة، التي انتشرت منذ سنوات، بصوته الشجي، ما أعطاها طابعًا مؤثرًا إلى حد وصفها من قبل عديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”القصيدة المبكية”.

وفي ثنايا القصيدة، طلب حجاب بن نحيت من أبنائه ومحبيه أن يغيروا اسمه بعد دفنه ليكون “عبدالغفور” طالبًا المغفرة والرحمة؛ لأنه كان غنيًّا يتقلب في زينة الدنيا، وفقًا لما أورده “العربية نت”.

كما أوصى حجاب بناته بعدم البكاء عليه أو اللطم حزنًا، معبرًا عن سأمه البقاء في الدنيا بعد أن عاش 74 عامًا، لم يغب فيها اسمه عن أسماع الناس وذاكرتهم.

وكان نجل حجاب، الشاعر زياد بن نحيت، قد سجل مقطعًا قصيرًا، تناقله المغردون عبر تويتر، وصف فيه حجم الحزن بداخل أبناء الفقيد وهم يتفاعلون معه في مرضه ووقت وفاته.

واستجاب أبناء حجاب لطلبه في وصيته الشعرية بأن يضعوه على جنبه الأيمن وينقلوه على أكتافهم نحو مثواه الأخير، في أحد أكثر الأحياء ذكرًا لحجاب، وهو حي النسيم بشرق الرياض، حيث زاول الفقيد أعماله التجارية سابقًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>