احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

شاهد.. “بوتين” في رحلة بغابات “سيبيريا” مع كبار المسؤولين الأمنيين

الزيارات: 870
التعليقات: 0
شاهد.. “بوتين” في رحلة بغابات “سيبيريا” مع كبار المسؤولين الأمنيين
https://www.hasanews.com/?p=6533738
شاهد.. “بوتين” في رحلة بغابات “سيبيريا” مع كبار المسؤولين الأمنيين
وكالات - الأحساء نيوز
نشر الكرملين عدة صور رسمية للرئيس فلاديمير بوتن خلال عطلة قضاها في سيبيريا مع وزير دفاعه ومدير جهاز الأمن الاتحادي (إف.إس.بي).

ويظهر بوتين (65 عاما) في الصور مرتديا حلة وقبعة باللون الكاكي وهو يتنزه في جبال عشبية ويقوم بجولة بالقارب في نهر ينيسي في منطقة توفا بجنوب سيبيريا.

كانت لقطات مصورة سابقة لبوتين خلال العطلات، ومنها صور وهو يصطاد السمك ويستمتع بحمام شمسي، تهدف على ما يبدو إلى إظهار حالته الصحية الجيدة وحيويته.

ويظهر بوتن في إحدى صور عطلة سيبيريا مع وزير الدفاع سيرغي شويجو وهما يتأملان شتلة صنوبر جاهزة للغرس. وفي لقطة أخرى يقف بوتن ومدير جهاز الأمن الاتحادي ألكسندر بورتنيكوف في منطقة أحراش على خلفية جبال عشبية.

وفي صور أخرى يظهر بوتين على قمة جبل ويقوم بنزهة بالقارب ويتحدث إلى مدير محمية سايانو شوشينسكي الطبيعية.

وأخذ بوتين العطلة أثناء توجهه إلى مدينة كيميروفو في سيبيريا وهي مركز لتعدين الفحم حيث حضر اجتماعا مع مسؤولين بالحكومة ومديري شركات الطاقة الاثنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>