احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

يوفنتوس يظفر بـ”رونالدو جديد”

الزيارات: 576
التعليقات: 0
يوفنتوس يظفر بـ”رونالدو جديد”
https://www.hasanews.com/?p=6533733
يوفنتوس يظفر بـ”رونالدو جديد”
وكالات - الأحساء نيوز
بدأ كريستيانو جونيور، ابن أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو، التدريب في أكاديمية يوفنتوس الإيطالي تحت 9 أعوام، أسوة بأبيه الذي يلعب للنادي نفسه.

وانتقل رونالدو إلى “السيدة العجوز” هذا الصيف في صفقة مفاجئة، بعد 9 سنوات “تاريخية” قضاها قائد منتخب البرتغال مع ريال مدريد الإسباني.

وحسب تقارير صحفية إيطالية، فإن “رونالدو الصغير” بدأ الانتظام في تدريبات يوفنتوس، بحضور جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو الحالية.

إلا أن كريستيانو جونيور ليس الوحيد من أبناء لاعبي يوفنتوس الذين يتدربون مع فرق الناشئين بالنادي، فمعه ماتيا بارزالي ابن المدافع أندريا بارزالي، ودافيد ماركيزيو نجل لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو.

وحسب لقطات الفيديو التي ينشرها رونالدو لابنه على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الطفل الأكبر في عائلة لاعب يوفنتوس يمتلك موهبة كبيرة في عالم كرة القدم تنبئ بنجم واعد في عالم اللعبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>