احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

“لمار التطوعي” يعايد مرضى غسيل الكلى “ديافرم”

الزيارات: 1433
التعليقات: 0
“لمار التطوعي” يعايد مرضى غسيل الكلى “ديافرم”
https://www.hasanews.com/?p=6533546
“لمار التطوعي” يعايد مرضى غسيل الكلى “ديافرم”
تصوير: محمد الحربي - الأحساء نيوز

قام وفد من فريق لمار التطوعي بالأحساء بزيارة مرضى مركز غسيل الكلى بالأحساء”ديافرم” التابع لوزارة الصحة لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك صباح اليوم الإثنين 16 ذو الحجة الجاري لعام 1439هـ وتقديم الورود بالإضافة إلى تهنئة الكادر الطبي والإداري في المركز.

وتأتي هذه الزيارة في إطار البرامج التطوعية الخاصة بالمناسبات الخدمية و التي يسعى الفريق من خلالها لتحقيق العديد من الأهداف ومن أهمها في هذه المبادرة ، احياء الهدي النبوي في زيارة المريض وبث روح الأمل وإدخال السرور على نفوس المرضى وإسعادهم والتخفيف من آلامهم ورفع معنوياتهم .

 

من جهته، شكر رئيس الفريق الأستاذ بسام بن جواد الأحمد ونائبه الأستاذ ناصر بن محمد السلمان جميع منسوبي المركز من طاقم إداري وكادر طبي ومرضى وخصا بالشكر الأستاذتين الكريمتين الجوهرة المحيش الأخصائية الاجتماعية والأستاذة منار البقمي أخصائية التغذية ، على الجهود الكبيرة والتعاون المبذول في تنسيق وتنظيم الزيارة ، سائلين المولى أن يمن على المرضى بالشفاء العاجل وأن يجزى العاملين في المستشفى من أطباء وممرضين وإداريين كل خير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>