تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“لمار التطوعي” يعايد مرضى غسيل الكلى “ديافرم”

الزيارات: 1324
التعليقات: 0
“لمار التطوعي” يعايد مرضى غسيل الكلى “ديافرم”
https://www.hasanews.com/?p=6533546
“لمار التطوعي” يعايد مرضى غسيل الكلى “ديافرم”
تصوير: محمد الحربي - الأحساء نيوز

قام وفد من فريق لمار التطوعي بالأحساء بزيارة مرضى مركز غسيل الكلى بالأحساء”ديافرم” التابع لوزارة الصحة لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك صباح اليوم الإثنين 16 ذو الحجة الجاري لعام 1439هـ وتقديم الورود بالإضافة إلى تهنئة الكادر الطبي والإداري في المركز.

وتأتي هذه الزيارة في إطار البرامج التطوعية الخاصة بالمناسبات الخدمية و التي يسعى الفريق من خلالها لتحقيق العديد من الأهداف ومن أهمها في هذه المبادرة ، احياء الهدي النبوي في زيارة المريض وبث روح الأمل وإدخال السرور على نفوس المرضى وإسعادهم والتخفيف من آلامهم ورفع معنوياتهم .

 

من جهته، شكر رئيس الفريق الأستاذ بسام بن جواد الأحمد ونائبه الأستاذ ناصر بن محمد السلمان جميع منسوبي المركز من طاقم إداري وكادر طبي ومرضى وخصا بالشكر الأستاذتين الكريمتين الجوهرة المحيش الأخصائية الاجتماعية والأستاذة منار البقمي أخصائية التغذية ، على الجهود الكبيرة والتعاون المبذول في تنسيق وتنظيم الزيارة ، سائلين المولى أن يمن على المرضى بالشفاء العاجل وأن يجزى العاملين في المستشفى من أطباء وممرضين وإداريين كل خير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>