احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

شاهد.. فتحت غطاء سيارتها لتُفاجأ بشيء مرعب !!

الزيارات: 1499
التعليقات: 0
شاهد.. فتحت غطاء سيارتها لتُفاجأ بشيء مرعب !!
https://www.hasanews.com/?p=6533522
شاهد.. فتحت غطاء سيارتها لتُفاجأ بشيء مرعب !!
وكالات - الأحساء نيوز

تعرضت سيدة أمريكية لموقف مرعب بعد شعورها أن سيارتها لا تعمل بشكل جيد، لتفاجأ بوجود ثعبان أسفل غطاء المحرك.

وحسب شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية، كانت المرأة المقيمة في ولاية ويسكنوسن الأمريكية، تقود سيارتها عندما شعرت بأنها لا تعمل بشكل صحيح؛ فقررت التوقف وفتح غطاء المحرك لفحصها.

وتَلَقّت المرأة صدمة عندما عثرت على ثعبان ضخم فوق غطاء المحرك، لتبادر فوراً بالاتصال بالشرطة.

وأصدرت شرطة أومرو في ويسكونسون، بياناً عن الواقعة على صفحتها في “فيسبوك”، قالت فيه إن شرطيين اثنين استجابا لحالة الطوارئ هذه؛ لكنهما لم ينجحا في إخراج الثعبان؛ مما دفعهما إلى الاتصال بشخص مختص للتعامل مع الوضع.

وأضافت الشرطة أن الثعبان على قيد الحياة وبحالة جيدة؛ لكنه “يشعر بالتعب والخوف”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>