احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

إدارة “المساجد والدعوة” بالأحساء تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الزيارات: 1398
التعليقات: 0
إدارة “المساجد والدعوة” بالأحساء تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
https://www.hasanews.com/?p=6533465
إدارة “المساجد والدعوة” بالأحساء تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
علي البجيس

أقامت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء حفل المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور فضيلة مدير الإدارة الشيخ / أحمد بن إبراهيم السيد الهاشم ورؤساء الأقسام والموظفين وتم تبادل التهنئة بعيد الأضحى المبارك ومن ثم تفضل مدير الإدارة بإلقاء كلمة ضافية حمد الله جل وعلا على أن منَ الله علينا في هذه البلاد المباركة من نعمة الأمن والاستقرار ورغد العيش وعلى ما تحقق في موسم حج هذا العام من نجاح باهر.

وأشاد بما قدمته حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله وأعز بهم دينه من خدمات جليلة للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة ولضيوف الرحمن مما كان سبباً في دعم الجهات العاملة في تحقيق هذا النجاح المنقطع النظير . وأشاد بما قدمته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من خدمات دعوية وتوعويه لحجاج بيت الله.

وحرص معالي الوزير فضيلة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي كان لتوجيهه ودعمه وإشرافه ومتابعته أبلغ الأثر في نجاح خطة الوزارة . هذا وختم كلمته بشكر الجميع على الحضور وحثهم على تقديم الأفضل المتميز في خدمة بيوت الله تعالى والقائمين عليها ومرتاديها . وبالدعاء لله سبحانه أن يحفظ لنا ديننا وبلادنا وولاة أمرنا ويديم علينا نعمة الأمن والإستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يكفينا كيد الكائدين وحسد الحاسدين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>