احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

34 ألفًا من الهيئة التعليمية والإدارية تعود لمدارسها بـ”تعليم الشرقية”

الزيارات: 2305
التعليقات: 0
34 ألفًا من الهيئة التعليمية والإدارية تعود لمدارسها بـ”تعليم الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6533383
34 ألفًا من الهيئة التعليمية والإدارية تعود لمدارسها بـ”تعليم الشرقية”
الدمام - الأحساء نيوز

انتظمت صباح اليوم  الاثنين عودة ٣٤ ألفًا من الهيئة التعليمية من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات في المنطقة الشرقية إلى مدارسهم، بعد انتهاء فترة إجازتهم وسط منظومة من الاستعدادات قدمتها الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لتهيئة المدارس لاستقبال منسوبيها.

وقدم مدير عام التعليم الدكتور ناصر الشلعان شكره وتقديره للزملاء والزميلات من الهيئة التعليمية والإدارية وقادة المدارس الذين يعملون بكل تفانٍ لتقديم كامل الخدمات لتهيئة البيئة التربوية والتعليمية، استعدادًا لانطلاقة عام دراسي حافل بالعطاء والتميز بمشيئة الله تعالى.

في المقابل، أوضح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن عدد الهيئة التعليمية من المعلمين والمعلمات بالمنطقة ٢٧ ألفًا بينما الإداريون والإداريات قرابة ٧٠٠٠ موظف وموظفة بمدارس المنطقة والمكاتب.

وأشار إلى أنه قد تناغمت خطوات العمل في الميدان التربوي مع خطط لجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي وما يجري من عمل دؤوب في تهيئة المدارس والمرافق التعليمية ورفع حالة الجاهزية القصوى والعمل على كل ما من شأنه انطلاقة عام دراسي مكتمل الجاهزية في وقت نحن نعيش فيه لحظات تاريخية بتفعيل رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي تُعد نقلة حضارية تواكب تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله في أن تكون بلادنا أنموذجًا ناجحًا ورائدًا على كل الأصعدة؛ ما يُسهم في تحقيق اقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي، وقد ارتكزت في بنائها على الإنسان باعتباره الثروة التي تنمو ولا تنضب، والركيزة الأساس في بناء الوطن والوصول به إلى آفاق التنافسية العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>