احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

“عتيبي كازاخستاني”.. قصة حاج أثار فضول الصحفيين في مكة !!

الزيارات: 1710
التعليقات: 0
“عتيبي كازاخستاني”.. قصة حاج أثار فضول الصحفيين في مكة !!
https://www.hasanews.com/?p=6533314
“عتيبي كازاخستاني”.. قصة حاج أثار فضول الصحفيين في مكة !!
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

في أحد مخيمات حجاج تركيا ومسلمي أوروبا، استوقفتنا قصة حاج كازاخستاني بملامح عربية، ويبدو من حركته أنه يخفي سراً خلف هذه «السحنة».

اقتربنا منه لنتعرف أكثر على هذا الحاج، فبادرنا مبتسماً «أنا عتيبي من كازاخستان»، دهشة الاستغراب على وجوهنا دفعت به لدعوتنا إلى الجلوس كي يحدثنا عن تفاصيل حكايته.

يستعيد الحاج معاذ العتيبي (47 عاما) شريط الذكريات في حديثه لـ«عكاظ» بالقول إن مسقط رأسه يعود إلى الأردن، مضيفاً «غادرت بلادي في مطلع التسعينات لدراسة الطب في كازاخستان، إلا أن سهام الحب لم تخطئ قلبي، فتعلقت بفتاة (كازاخستانية)، وأصررت على أن أتوج عشقي لها بالزواج منها»، وفقاً لـ”عكاظ”.

في مدينة الأيام الـ3 على مقربة من «مجر الكبش»، برهن الحب أنه يصنع المعجزات، ويستوطن القلوب بهدوء، لينتزع منها هاجس المستحيل، ويجبرها على مواجهة التحديات، كان طبيب الأسنان الكازاخستاني أحد أبطالها، إذ يواصل حديثه: إشترطت عائلة الفتاة أن أستوطن في كازاخستان وأن أعيش بينهم وإلا فلن يتم الزواج، لم أتردد وتواصلت مع عائلتي في الأردن محاولاً إقناعهم، إلا أنهم لم يتقبلوا الأمر، ومع محاولاتي المستمرة وإصراري المتزايد وافقوا، فتزوجتها، وأنجبت منها 3 أبناء، واستقررت في كازاخستان وأعمل الآن طبيب أسنان، ومعيدا في إحدى الجامعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>