عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالصور.. فريق العيون التطوعي يقيم حفل معايدة لمنسوبيه ويُكرمهم

الزيارات: 768
التعليقات: 0
بالصور.. فريق العيون التطوعي يقيم حفل معايدة لمنسوبيه ويُكرمهم
https://www.hasanews.com/?p=6533214
بالصور.. فريق العيون التطوعي يقيم حفل معايدة لمنسوبيه ويُكرمهم
سعود المرشد

نظم فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية مساء أمس السبت حفل معايدة لأسرة الفريق ابتهاجاً بعيد الأضحى المبارك وسط حضور مميز من أسرة الفريق.

واستهل قائد الفريق سعد بن حمد العيد الاحتفائية بتهنئة القيادة الرشيدة بعيد الأضحى وبنجاح حج هذا العام وأعرب عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجهود المشرّفة التي تقدمها الدولة في كافة القطاعات لضيوف الرحمن معرباً عن اعتزازهم كأسرة للفريق بهذه العطاءات المتدفقة والتي يفخر بها كل مواطن وسأل المولى أن يتقبل من الحجيج حجهم وأن يعيدهم إلى ذويهم سالمين غانمين وأن يجزي كل من كان خلف هذا النجاح خير الجزاء.

كما شكر العيد الأستاذ طارق بن صالح السليم على الاستضافة الكريمة في مجلسه المبارك ، بعد ذلك هنأ الأعضاء وأشاد بتعاونهم وجهدهم الكبير في الفترة الماضية ، ثم تحدث مستشار الفريق عبدالله بن حمد الحسين الذي رفع أسمى التهاني للقيادة حفظها الله بمناسبة حلول العيد ونجاح الحج وأعرب عن سعادته برؤية الهمة العالية والإيجابية التي يتسم بها الأعضاء .

هذا وتحدث القائد الكشفي حسين بن سعود الحسين عن تجربته في خدمة حجاج هذا العام التي حملت بين ثناياها سعادة بالغة وفخر مطلق ، بعد ذلك توالت المداخلات من الأعضاء التي كان عنوانها الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة على العمل المشرّف في المشاعر المقدسة للحاج ، ثم قدم مشرف اللجنة الإعلامية إبراهيم بن عبدالرحمن القرناس فقرة مشوقة تفاعل معها الأعضاء زامنها تقديم هدايا منوعة والتقطت صورة جماعية في ختام اللقاء وسط سعادة الجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>