احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

“الغذاء والدواء” تحذر من خلطات عشبية لتخفيف الوزن

الزيارات: 1195
التعليقات: 0
“الغذاء والدواء” تحذر من خلطات عشبية لتخفيف الوزن
https://www.hasanews.com/?p=6533088
“الغذاء والدواء” تحذر من خلطات عشبية لتخفيف الوزن
محليات - الأحساء نيوز

حذَّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استخدام بعض الخلطات التي يتم الترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ لخطورتها على صحة المواطنين.

وبينَّت الهيئة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” أنه تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي دعاية تروج لبعض الخلطات العشبية، ويزعم مُروِّجوها أنها مجربة ومفيدة لعلاج بعض الأمراض، أو لتخفيف الوزن، والحقيقة أن الخلطات العشبية مجهولة المصدر والتركيب تعد مصدر خطر على صحة الإنسان، وذلك لاحتمال احتوائها على مواد ضارة أو تعارضها مع بعض الأدوية.

وتابعت الهيئة: ولكي لا يقع المستهلكون فريسة لبائعي الخلطات مجهولة المصدر والتركيب، تنصح الهيئة باستخدام العقاقير العشبية المقننة والمسجلة من قبلها؛ حيث إن الهيئة تضمن سلامة تلك العقاقير من الغش والادعاءات الكاذبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>