عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

محافظ تحلية المياه: نجاح موسم الحج انعكاس لمشروعات خدمة الحجيج بمكة والمشاعر

الزيارات: 614
التعليقات: 0
محافظ تحلية المياه: نجاح موسم الحج انعكاس لمشروعات خدمة الحجيج بمكة والمشاعر
https://www.hasanews.com/?p=6532972
محافظ تحلية المياه: نجاح موسم الحج انعكاس لمشروعات خدمة الحجيج بمكة والمشاعر
محليات - الأحساء نيوز

رفع محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1439هـ.

وفي التفاصيل، أوضح المهندس “الحازمي” أن ما تحقق من نجاحات تم بفضل الله، ثم بدعم القيادة الرشيدة بالمملكة التي تواصل العمل ليل نهار لخدمة ضيوف الرحمن.

وقال إن هذا النجاح يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ بخدمة الإسلام والمسلمين، وبذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة الحرمين الشريفين، وقاصديهما من الحجاج والعمّار والزوار.

وأكد أن النجاح جاء انعكاساً طبيعياً لما وفر من خدمات وتسهيلات ومشروعات نفذت في مكة المكرمة ومنطقة المشاعر المقدسة مما كان لها كبير الأثر في التيسير على الحجاج والمعتمرين عند أداء نسكهم، سواء في مكة المكرمة، أو في منطقة المشاعر المقدسة، الذي زادت أعدادهم عن مليونين وثلاثمائة ألف حاج هذا العام.

ونوهّ “الحازمي” بالدعم الكبير والمتواصل الذي تتلقاه المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وجميع الأجهزة الحكومية العاملة في خدمة الحجيج من القيادة الرشيدة، الذي أسهم في إنجاح أعمالها وتميزها هذا العام, سائلاً المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده لكل خير ورشاد، ويديم على المملكة عزها وأمنها واستقرارها، ويتقبل من الحجاح حجهم وصالح أعمالهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>