احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

محمد بن زايد: السعودية تواصل دورها المُشرِّف في خدمة ضيوف الرحمن

الزيارات: 675
التعليقات: 0
محمد بن زايد: السعودية تواصل دورها المُشرِّف في خدمة ضيوف الرحمن
https://www.hasanews.com/?p=6532859
محمد بن زايد: السعودية تواصل دورها المُشرِّف في خدمة ضيوف الرحمن
متابعات - الأحساء نيوز

بارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ النجاح الكبير الذي حققته منظومة إدارة وتنظيم موسم الحج هذا العام.

وكتب “بن زايد”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نبارك لخادم الحرمين الشريفين النجاح الكبير واللافت الذي حققته منظومة الجهود المخلصة في إدارة وتنظيم موسم الحج لهذا العام. وستبقى الديار المقدسة مهوى أفئدة المسلمين جميعًا. وستواصل السعودية الشقيقة دورها التاريخي والحضاري المشرف في خدمة ضيوف الرحمن وقضايا الأمة الإسلامية”.

إلى ذلك، قوبل تنظيم موسم الحج للعام الحالي 1439هـ بإشادات قوية على مستوى المملكة والمستويين الإسلامي والعربي، اعتدادًا بالجهود المخلصة لجهات ووزارات المملكة كافةً، تنفيذًا لتعليمات القيادة الرشيدة من أن “خدمة ضيوف الرحمن شرف لا يدانيه شرف”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>