تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تقديرًا لإنجازاته الإنسانية...

جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تُكرم الأمير محمد بن فهد في سبتمبر المقبل

الزيارات: 897
التعليقات: 0
جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تُكرم الأمير محمد بن فهد في سبتمبر المقبل
https://www.hasanews.com/?p=6532841
جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تُكرم الأمير محمد بن فهد في سبتمبر المقبل
محليات - الأحساء نيوز

تُكرم جائزة الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل التطوعي، في مملكة البحرين في دورتها الحالية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز في حفلها السنوي، الذي سيُقام في شهر سبتمبر في مملكة البحرين.

يأتي اختيار الأمير محمد بن فهد لجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، نظير إنجازات سموه في المجال التطوعي والإنساني، الذي يتجاوز محيط العالم العربي، إضافة إلى تبني سموه لمبادرات إنسانية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، والتي تركت آثاراً ايجابية على المجتمعات المستهدفة واستفاد منها الآلاف من الأشخاص.

جاءت مسوغات اختيار الأمير محمد بن فهد بناءً على البرامج والمشاريع التي أطلقها ونفذها وحققت أهدافها ولعل من أبرزها، جامعة الأمير محمد بن فهد وهي الجامعة الأولى الخاصة بالمنطقة الشرقية، أنشأ الأمير محمد بن فهد مؤسسة تعنى بالأعمال الإنسانية وأطلق عليها مؤسسة الأمير محمد فهد للتنمية الإنسانية، التي تشهد تنوع في البرامج والمشاريع تعكس ما يواجه المجتمعات من مشكلات وتسهم في تجاوز هذه المشكلات والإسهام في تحقيقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>