احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

“الفتح” يعاود تدريباته في الأحساء خلال المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي

الزيارات: 544
التعليقات: 0
“الفتح” يعاود تدريباته في الأحساء خلال المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي
https://www.hasanews.com/?p=6532677
“الفتح” يعاود تدريباته في الأحساء خلال المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي
محمد البن حمد

انطلقت مساء اليوم الخميس تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة 3 أيام وذلك عقب عودته من المعسكر الخارجي بجمهورية سلوفيينا، والتي أُختتمت من خلالها المرحلة الإعدادية الثانية.

وبدأت المرحلة الثالثة والأخيرة ضمن البرنامج الزمني لاستعدادات الفريق لانطلاقة منافسات الدوري على ملعب نادي الفتح بالأحساء.

و قبل انطلاقة التدريبات اجتمع رئيس النادي المهندس سعد العفالق باللاعبين وقدم لهم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مشيداً بالتزامهم بما قدموه خلال معسكر سلوفينيا .

من جهته، ركز الجهاز الفني على التمارين اللياقية، حيث عمد على تدريبات استرجاعية للاعبين بعد الراحة التي تزامنت مع  إجازة عيد الأضحى المبارك بالتمارين اللياقية الخفيفة وذلك بالدوران حول الملعب واختتمت التدريبات بمناورة جريت على منتصف الملعب طبقت خلالها بعض الجمل التكتيكة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>