احدث الأخبار

نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم استشاري: 10 أنواع من الأغذية تساعد في تخفيف الآلام

صرخة مدوية.. الحرائق ستصبح أكثر دموية في العالم !!

الزيارات: 8086
التعليقات: 0
صرخة مدوية.. الحرائق ستصبح أكثر دموية في العالم !!
https://www.hasanews.com/?p=6532659
صرخة مدوية.. الحرائق ستصبح أكثر دموية في العالم !!
وكالات - الأحساء نيوز
حذر عالم ألماني بارز، من أن تشكل الحرائق تهديدا أكبر على مستوى العالم في العقود المقبلة، كاشفا عن مجموعة من العوامل التي تلعب دورا في زيادة هذا الخطر.

وقال غولدامير، بعد لقاء جمعه برئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس، إن تغير المناخ ونمو المدن والتغير في طبيعة استغلال الأراضي والزراعة لأغراض تجارية، جميعها عوامل تخلق خطرا متزايدة من وقوع حرائق غابات دامية على مستوى العالم.

ومن المقرر أن يقود العالم جوان غولدامير، الذي يترأس مركز مراقبة الحرائق عبر العالم التابع لمعهد ماكس بلانك للكيمياء في ألمانيا، تحقيقا مستقلا في حرائق غابات دامية شهدتها اليونان في 23 يوليو الماضي، حسب ما ذكرت وكالة أسوشييتد برس.

وأودت الحرائق بحياة 96 شخصا، وأتت على مئات المنازل في منطقة ساحلية قرب العاصمة اليونانية أثينا.

وكانت الولايات المتحدة قد شهدت أيضا حرائق ضخمة في مطلع أغسطس الجاري، أتت على أكثر من 1.6 مليون فدان.

وكان المركز الوطني للتنسيق بين الوكالات، قد قال إن أكثر من 30 ألف فرد، من بينهم رجال إطفاء من كل أنحاء الولايات المتحدة، ونحو 140 من أستراليا ونيوزلندا، شاركوا في مكافحة تلك الحرائق.

واجتاحت الحرائق ولايات من واشنطن إلى نيو مكسيكو، فيما كانت كاليفورنيا من بين أكثر الولايات تضررا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>