تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. “ذوي الإعاقة” بالأحساء تشارك مقيمي “مركز التأهيل” فرحة “عيد الأضحى” المبارك

الزيارات: 713
التعليقات: 0
بالصور.. “ذوي الإعاقة” بالأحساء تشارك مقيمي “مركز التأهيل” فرحة “عيد الأضحى” المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6532631
بالصور.. “ذوي الإعاقة” بالأحساء تشارك مقيمي “مركز التأهيل” فرحة “عيد الأضحى” المبارك
حسن العلي

استضاف مركز التأهيل الشامل بالأحساء ضمن الشراكة المجتمعية حفل المعايدة التي تقيمه جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بحضور سعادة الدكتور سعدون السعدون عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس إدارة الجمعية يرافقه سعادة الأستاذ عبداللطيف الجعفري مدير عام الجمعية وعدد من موظفي الجمعية والمتعاونين معها والمستفيدين من خدماتها.

وكان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ عبدالله بن سليمان المسعود و نائب مدير المركز الاستاذ حسن بن علي بن أحمد ورئيس العلاقات العامة والاعلام والبرامج والأنشطة بالإنابة الاستاذ حسن بن يوسف السلطان و نائبة الأستاذ صادق بن عايش بوصالح ، ونائب رئيس القسم الاجتماعي بالانابة الأستاذ خالد بن مبارك التركي وعدد من موظفي المركز المناوبين في العيد من باحثين اجتماعيين و مراقبين وأطباء وممرضين وإداريين .

وبدأ الاحتفال بالمعايدة بالنزلاء و اقيمت العرضه النجدية من اداء فرقة السامر بالاحساء، عقب ذلك تم توزيع الهدايا على ذوي الإعاقة وتقطيع كعكة الحفل وتوزيع الحلويات والمرطبات. ومثل هذه البرامج لها دور فعال في دمج ذوي الاعاقة بالمجتمع و اشعارهم ان المجتمع يشاركهم فرحتهم دائماً وحريص على إسعادهم وإدخال الفرح والسرور على نفوسهم .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>