احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

3 آلاف من منسوبي “كلية الملك فهد الأمنية” يشاركون في تنظيم الحجيج

الزيارات: 927
التعليقات: 0
3 آلاف من منسوبي “كلية الملك فهد الأمنية” يشاركون في تنظيم الحجيج
https://www.hasanews.com/?p=6532520
3 آلاف من منسوبي “كلية الملك فهد الأمنية” يشاركون في تنظيم الحجيج
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

شارك أكثر من 3 آلاف ضابط وفرد وطالب من منسوبي كلية الملك فهد الأمنية، في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لهذا العام عبر تنظيم حركتهم بمشعر منى.

وساعد منسوبو الكلية في منع الافتراش بحركة السير وتفويج الحجاج، من خلال مساندة الأمن العام في المهام المرورية وتنظيم الحشود، وإرشاد التائهين.

كما سخرت الكلية كافة طاقاتها وإمكاناتها المادية والبشرية والآلية في خدمة ضيوف الرحمن، ضمن منظومة قطاعات وزارة الداخلية.

وتحمل هذه المشاركة في طياتها معاني عظيمة، في مقدمتها شرف الزمان وأهمية المكان، حيث ينتشر منسوبو الكلية على مسار طريق الملك عبدالعزيز، الذي يعتبر الشريان النابض في مشعر منى.

وقسم منسوبو الكلية الطريق الذي يمتد من بداية حدود المسجد الحرام إلى مشعر مزدلفة، إلى 8 مراكز شارك في إدارتها وتنفيذ خططها أكثر من 1180 شخصاً، أسهموا في تنظيم الحركة المرورية وانسيابيتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>